الكرة المصريةرئيسي

مدرب الزمالك يشيد بثنائي الفريق

أكد أيمن عبدالعزيز مدرب الزمالك السابق، أن الفريق الأبيض قدم مباراة كبيرة في الشوط الثاني بصفة خاصة أمام الرجاء المغربي.

وقال عبدالعزيز في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: “فرجاني ساسي يلعب بشكل سهل للغاية، من أفضل اللاعبين الذين يتميزون بدقة التمرير، وينجح في توصيل المهاجمين إلى مرمى المنافسين بشكل سهل”.

وأضاف: “الزمالك يضم لاعبين مميزين، ويساعدون أي مدرب في تنفيذ أي طريقة، باتشيكو وموسيماني مدربان جيدان، والأهلي لديه عناصر مميزة ولاعبين خبرات، الدور الأكبر على اللاعبين في نهائي إفريقيا”.

وواصل: “مصطفى محمد كان يتحرك بشكل جيد ويحاول باستمرار ويدافع بشكل رائع، الهدف الذي سجله برأسه من أفضل اللاعبين يشبه أهداف جمال عبدالحميد وفان باستن، مصطفى لا يوجد له بديل في مصر ولا يوجد لاعب يشبهه”.

وأكمل: “طريقة لعب الزمالك كانت في البداية 4-3-3، ولم يكن قادر على الدفاع بشكل جيد، خاصة أن هناك بعض العناصر لم تلعب في غير مراكزها، وهو سبب الدروب الذي حدث في الشوط الأول”.

وأردف: “الشكل تغير بعدما سجل الرجاء هدفا، اللاعبون قاتلوا من أجل الفوز وتحقيق طموحهم بالوصول إلى النهائي، التغيير في الطريقة لم يكن تراجع بتعليمات من باتشيكو، لكن بسبب الطريقة التي تغيرت، كما أن الرجاء كان يضغط بقوة في بداية المباراة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ahly family

مجانى
عرض