رئيسيملاعب العالم

تشيلسي يفوز على السيتي في الدوري الانجليزي

حقق فريق تشيلسي على نظيره مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما في قمة الجولة الخامسة والثلاثين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وسجل الألماني تيمو فيرنر هدفًا لفريقه تشيلسي في الدقيقة 32، لكن تم إلغائه بداعي التسلل. وفي الدقيقة 44، أحرز رحيم ستيرلنج الهدف الأول لمانشستر سيتي، بعدما قام جابريال خيسوس بقطع الكرة من كريستنسن مدافع تشيلسي، ليمرر الكرة لـ أجويرو، الذي قام بتهئية الكرة لستيرلنج الذي وضعها في شباك ميندي حارس مرمى تشيلسي.

 

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدلًا من الضائع، تحصل مانشستر سيتي على ركلة جزاء بعد عركلة جابريال خيسوس من قبل جيلمور لاعب تشيلسي، لكن أجويرو سدد الكرة بطريقة سيئة للغاية، ليتصدى لها ميندي بسهولة، وينتهي الشوط الأول بتقدم السيتي بهدف نظيف.

 

وفي الشوط الثاني، نجح المغربي في تسجيل هدف التعادل لـ تشيلسي في الدقيقة 63 بتسديدة أرضية قوية من خارج منطقة جزاء مانشستر سيتي. الشوط الثاني شهد سيطرة مطلقة لتشيلسي، حتى أنهم سجلوا هدفين آخرين عن طريق تيمو فيرنر وكالوم هودسون أودوي.

 

وفي الدقيقة الأخيرة، نجح الإسباني ماركوس ألونسو في تسجيل هدف الانتصار لـ تشيلسي بتسديدة رائعة من متابعة لتمريرة تيمو فيرنر، ليلحق بكتيبة جوارديولا الخسارة الرابعة هذا الموسم في البريميرليج، قبل 20 يوم من نهائي دوري أبطال أوروبا والذي سيجمع الفريقين في إسطنبول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
ahly family

مجانى
عرض