الكرة المصريةتوك شو سبورترئيسي

بالمستندات .. فرج عامر يتحدى أعضاء الجمعية العمومية لنادي سموحة و يصر على التعامل مع سمسار لاعبين بشكل حصري في تعاقدات سموحة الجديدة رغم واقعة اللاعب محمود البدري

 

 

شهدت الجروبات الخاصة بأعضاء نادي سموحة حالة من الغليان بسبب إصرار فرج عامر على التعامل مع وكيل اللاعبين أنور شلوفة دون غيره وأنه هو الوحيد المسئول عن إقرار قيم عقود اللاعبين ويفرضها على النادي ويحصل على عمولة من الطرفين تضاف على عقود اللاعبين ما أثار حفيظة الأعضاء وشكوكهم حول ذلك.

 

يذكر أنه في موسم ٢٠٢١/٢٠٢٠ تعاقد سموحة مع اللاعب محمود البدري من خلال أنور شلوفة وبمباركة فرج عامر رئيس النادي و في واقعة هي الأغرب كانت قيمة التعاقد عن الموسم الأول ٤٩٦٧٠٠٠٠ و الموسم الثاني ٢٨٩٤٠٠٠ و الموسم الثالث ٣٦٩٤٠٠٠.

 

حيث أنه من الغريب أن يكون الموسم الأول بضعف قيمة الموسم الثاني تقريبا، حيث لاقي هذا التعاقد معارضة من أحد أعضاء مجلس الإدارة آنداك إلا أن فرج عامر أصر على التعاقد مع اللاعب طبقا لهذه القيم، بل وأطاح فرج عامر بهذا العضو لاحقا من مجلس الإدارة.

 

وفي الوقت الذي فرض فيه فرج عامر على أعضاء الجمعية العمومية تسديد مبلغ ٥٠٠ جنيه لسداد مديونية الإصلاح الزراعي فإنه في نفس الوقت فوض أنور شلوفة للتعاقد مع لاعبين كرة قدم بمبالغ خيالية وتكبيد خزينة النادي عشرات الملايين.

 

وحاليا يتعرض فرج عامر لهجوم شديد من أعضاء الجمعية العمومية علي صفحات التواصل الاجتماعي وهناك أصوات تنادي بالتوقيع علي مطالبات لعقد جمعية عمومية غير عادية لسحب الثقة من مجلس فرج عامر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
ahly family

مجانى
عرض