الأهليالكرة المصريةتوك شو سبورترئيسي

مفاجأة.. كهربا يعود للمشاركة في المباريات مع الأهلي

كشف خبير لوائح رياضية -رفض ذكر اسمه- موعد انتهاء عقوبة محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي فى أزمة غرامة نادي الزمالك .

 

وينتظر محمود عبدالمنعم كهربا نجم النادي الأهلي الحصول على مستحقاته المالية بعد وصول مبلغ كبير إلى خزينة القلعة الحمراء من عقود الرعاية الجديدة وذلك منتصف شهر نوفمبر الجاري وذلك من أجل سداد غرامة نادي الزمالك .

 

محمود عبدالمنعم كهربا نجم النادي الأهلي يعول على حصول القلعة الحمراء على مبلغ كبير من مقدم عقد الموسم الكروي من أجل إنهاء أزمة غرامة الزمالك بشكل رسمي ومن ثم رفع الإيقاف عن اللاعب في قادم الأيام والمشاركة بشكل رسمي للشياطين الحمر بعد العودة من فترة التوقف بسبب قمة المناخ .

 

قال خبير اللوائح الرياضية إن موعد انتهاء عقوبة إيقاف كهربا في أزمة غرامة نادي الزمالك سيكون في نهاية شهر ديسمبر القادم.

 

وأاضاف: يمكن للاعب كهربا المشاركة مع النادي الاهلي نهاية شهر ديسمبر المقبل فى حال عدم سداد الغرامة المالية البالغة 2 مليون دولار لصالح نادي الزمالك.

 

وأشار الى ان نادي الزمالك له حق طلب تمديد عقوبة ايقاف كهربا من توقيت انتهاء الفترة الزمنية للعقوبة نهاية شهر ديسمبر القادم وتلك الاجراءات فى دهاليز المحكمة الرياضية تأخذ وقتا ويمكن خلال تلك الفترة اشراك كهربا فى مباريات النادي الاهلي لحين صدور قرار بتمديد العقوبة لصالح القلعة البيضاء .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
ahly family

مجانى
عرض