رئيسيعاجلملاعب العالم

الاتحاد الاسبانى يؤيد إيقاف ميسي

ميسي سيغيب عن مواجهة إلتشى المحدد لها بعد غدا الأحد

أيد الاتحاد الاسبانى لكرة القدم عقوبة النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة، بالإيقاف مباراتين، في مسابقات التابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم، على خلفية طرده في مباراة الفريق الكتالوني ضد أتليتك بلباو في نهائي كأس السوبر الإسباني، التي خسرها البارسا بنتيجة 3-2، مساء الأحد الماضي.

ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن ميسي سيغيب عن مواجهة إلتشى المحدد لها بعد غدا الأحد في الجولة الـ 20 من الدوري الإسباني، على ملعب كامب نو، بعد أن أعلنت لجنة العقوبات في الاتحاد الاسبانى لكرة القدم، رفض استئناف الفريق الكتالونى على عقوبة إيقاف البرغوث، وتأييد إيقاف النجم الأرجنتينى مباراتين بعد حصوله على بطاقة حمراء في نهائي كأس السوبر ليلة الأحد الماضية.

وسيتمكن النجم ليونيل ميسي من العودة لصفوف برشلونة، في مواجهة أتلتيك بيلباو في الجولة الحادية والعشرون من منافسات الدوري الإسباني المحدد لها الأحد 31 يناير، حيث أنه غاب بالفعل على اثر تلك العقوبة عن مباراة كورنيا في دور الـ 32 من كأس ملك إسبانيا التي فاز فيها الفريق الكتالونى بهدفين نظيفين أمس الخميس، وسينهى البرغوث عقوبته بالغياب عن مواجهة إلتشيه مساء الأحد المقبل.

وتجدر الإشارة إلى أن الأرجنتيني طُرد لأول مرة مع برشلونة الأحد الماضي بعد صفعه بقوة لفيليبر لاعب أتلتيك بيلباو في نهائى كأس السوبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
ahly family

مجانى
عرض