الأهليالكرة المصريةتوك شو سبورترئيسي

شوبير عن مباراة الأهلي وبيراميدز: في حال كان هناك رغبه لإلغاء الدوري ستؤجل

كشف الإعلامي احمد شوبير نجم الأهلي والمنتخب السابق حقيقه إمكانية تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز.

وأكد شوبير في تصريحات عبر أثير اون سبورت اف ام أن لا نيه لتأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز مشددا أن جميع الأندية وافقت علي هذا النظام.

وأضاف، أنه في حال كان هناك نيه لاستكمال بطولة الدوري المصري فلا حديث عن تاجيل اي مباراة في الدوري المصري، متابعًا أن الأهلي أو بيراميدز لم يطالبا بتأجيل المباراة من الأساس.

أمير عزمي يعتذر عن عدم العمل في قطاع الناشئين بالزمالك

اعتذر أمير عزمي مجاهد المدرب المساعد السابق بفريق الزمالك عن عدم قبول عرض رئيس القلعة البيضاء بالعمل في قطاع الناشئين بالنادي في الفترة الحالية بعد رحيله عن الجهاز الفني.
وأوضح مصدر مقرب من أمير عزمي أن المدرب يرفض العمل في قطاع الناشئين، خاصة وأن طموحاته أكبر في التدريب، وسبق له وعمل مديرا فنيا لفريق السكة الحديد من قبل، بخلاف عمله مديرا فنيا لفريق النجوم، وتوليه منصب المدرب العام بناديي اف سي مصر والبنك الأهلي من قبل.

وشدد المصدر على أن أمير عزمي يرفض فكرة العودة للعمل في قطاعات الناشئين، لأنها كانت مرحلة وانتهت، مضيفا أن المدرب يفاضل حاليا بين عدة عروض من أندية القسم الثاني لاختيار أنسبها في الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
ahly family

مجانى
عرض