الأهليالقارة السمراءالكرة المصريةتوك شو سبورترئيسي

الصحة السودانية توافق على حضور 15 ألف مشجع للقاء الهلال والأهلي

تسلم نادي الهلال موافقة رسمية من السلطات الصحية بولاية الخرطوم، على دخول 15 ألف مشجع لاستاد النادي في مواجهة ضيفه الأهلي المصري، يوم الجمعة المقبل.

ومن المقرر أن يحل النادى الأهلى بقيادة الجنوب افريقي بيتسو موسيماني ضيفا على نظيره فريق الهلال السوداني يوم الجمعة المقبل فى إطار منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وتلقى فريق الهلال السوداني خسارة أمام نظيره فريق صنداونز الجنوب افريقي فى إفتتاحية مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا بهدف دون رد أحرزه زواني.

وافادت تقارير إعلامية سودانية ان حضور الجماهير سيكون وفق شروط محددة ومشددة، خصوصا التباعد داخل الاستاد، وارتداء جميع للكمامات، وعدم بيع التذاكر قرب الملعب، مع توفير المعقمات الطبية على أبواب الاستاد.

ومن المقرر أن تتولى وزارة الصحة السودانية الرقابة على التدابير الصحية قبل وأثناء وبعد مباراة الأهلي والهلال السوداني حفاظا على الصحة وسلامة المشجعين.

وأشارت التقارير إلى أن مسؤولى نادى الهلال السوداني قاموا برفع موافقة السلطات الصحية السودانية، للاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف في انتظار موافقة الأخير.

كان الاتحاد السوداني لكرة القدم قرر تشكيل لجنة منظمة محلية لمباراة الهلال وضيفه الأهلي المصري في الجولة الثانية من دور المجموعات بدورى ابطال افريقيا.

وشهد السبت الماضى تغلب فريق الكرة الأول بالنادى الاهلي بقيادة الجنوب افريقي بيتسو موسيماني على نظيره فريق الهلال السعودي برباعية نظيفة فى المباراة التى جمعت بينهما فى كأس العالم للأندية التى أقيمت فى الامارات.

وتوج المارد الأحمر بقيادة الجنوب افريقي بيتسو موسيماني بالميدالية البرونزية للمرة الثانية على التوالي فى تاريخه.

أحرز رباعية الشياطين الحمر في شباك زعيم اسيا ياسر ابراهيم هدفين وأحمد عبدالقادر وعمرو السولية هدف لكل منهما.

وجاءت مواعيد مباريات الأهلي فى دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا على النحو التالي:

الأهلي ضد المريخ السوداني يومي 11-12 فبراير

الهلال السوداني ضد الأهلي (18 أو 19 فبراير)

الأهلي ضد ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي (25 أو 26 فبراير)

ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي ضد الأهلي (11 أو 12 مارس)

المريخ السوداني ضد الأهلي (18 أو 19 مارس)

الأهلي ضد الهلال السوداني (1 أو 2 إبريل)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
ahly family

مجانى
عرض