ألعاب أخرىالكرة المصريةرئيسي

قبل السفر لطوكيو.. أشرف صبحي: هدف البعثة المصرية حصد 23 ميدالية أولمبية

كشف الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عن توفير متطلبات البعثة الأولمبية التي اتجهت إلى اليابان سواء استعداداتهم للمحفل الدولي أو الإجراءات الطبية، مشيرا إلى أن الدولة في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي شهدت اهتماما كبيرا بالرياضة وجميع الرياضيين؛ من أجل رفع اسم وعلم مصر عاليا في مختلف المحافل القارية والعالمية.

 

وقال “صبحي”، في تصريحات، قبل التوجه إلى طوكيو، “مصر احتضنت العديد من البطولات القارية والعالمية من بداية العام الجاري، في ظل جائحة كورونا التي انتصر عليها العقلية المصرية بابتكار الفقاعة الطبية، ما جعل العالم كله يشيد بالاجراءات الطبية والاحترازية في مصر وهو ما اعتمد عليه منظمو الأولمبياد لعدم الغائها أو تأجيلها مرة أخرى”.

 

وأضاف وزير الرياضة، أن البعثة المصرية المشاركة هي الأكبر في تاريخ مصر في الأولمبياد، ونأمل في تحقيق عدد كبير من الميداليات المتنوعة في هذا الحدث العالمي الذي يقام كل 4 سنوات، فنشارك بـ23 لعبة ونأمل في حصد ميدالية في كل منهم.

 

وتنطلق منافسات دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو يوم الجمعة المقبل ، وتشارك البعثة المصرية في 23 لعبة من أصل 29 في مصر بمشاركة 135 لاعبا ، كأكبر بعثة عربية والثانية إفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ahly family

مجانى
عرض