الأهليرئيسي

الأهلي يستعد للترجي

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بـ الأهلي غلق التدريبات بدءاً من اليوم وحتي موعد السفر إلي تونس بهدف زيادة معدلات التركيز لدي اللاعبين قبل مواجهة الترجي الرياضي في ذهاب دور صنف نهائي دوري أبطال أفريقيا .

ويبدأ بيتسو موسيماني المدير الفني بدءا من اليوم تحفيظ لاعبيه خطة المباراة وطريقة مواجهة بطل تونس في ظل قوة واسم وتاريخ المنافس الذي حصد لقبي دوري الأبطال الأفريقي في نسختي 2018 و 2019 .

وشاهد الجهاز الفني 12 مباراة للترجي خلال الفترة الأخيرة ودون كل شيء يخص بطريقة لعبه داخل وخارج ملعبه حيث أكد علي قوة خط هجومه وسرعه تحوله من الدفاع للمناطق الأمامية لدي المنافس بجانب قدرات الليبي حمد الهوني الذي يجيد الاختراق من الاجناب بصورة رائعة .

ويترقب الجهاز الفني انضمام لاعبي المنتخب الأوليمبي خاصة أكرم توفيق وأحمد رمضان بيكهام بهدف تهديد اللاعب الذي سيبدأ في منطقة الجبهة اليمني وإن كان موسيماني نفسه يميل بالدفع برامي ربيعه في هذا الجانب بديلاً لمحمد هاني الذي يغيب بسبب الإصابة، وذلك للاستفادة من تألق ربيعه خلال الفترة الأخيرة بجانب قدرته علي اللعب كمدافع في ذات الوقت علي ان يكون هناك دور للمالي الليو ديانج في المساعدة في تلك المنطقة مع ربيعه.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ahly family

مجانى
عرض