تقاريررئيسيعاجل

بالفيديو ..الحكم الفاجر يجبر الأهلي علي التعادل مع طموح بيراميدز

انتهت بالتعادل السلبي

ألغى الحكم جهاد جريشة، الهدف الأول للنادي الأهلي في مرمى بيراميدز عن طريق والتر بواليا، خلال المباراة التي قامت بينهما منذ دقائق، على استاد الدفاع الجوي، في الجولة العاشرة من مسابقة الدوري العام، وجاء الهدف عن طريق والتر بواليا، في الدقيقة 76.

وألغى جريشة الهدف بداعي وجود مخالفة على والتر بواليا مع شريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز، وطالب موسيماني وسيد عبد الحفيظ جهاد جريشة باللجوء لتقنية الفار، إلا أن الحكم احتسب ركلة حرة لأصحاب الأرض.

ويحتل الأهلي صدارة الدوري برصيد 20 نقطة، ونجح الأهلي، في جمعها من 8 مباريات خاضها الفريق في الدوري الممتاز، حيث فاز في 6 مباريات، وتعادل في مباراتين، ولم يخسر أي مباراة.

فيما يحتل بيراميدز المركز الخامس برصيد 13 نقطة، بعد أن خاض 8 مواجهات حقق الفوز في 3 وتعادل في 4 وخسر مباراة واحدة، وسجل لاعبوه 11 هدف وسكنت شباكه 8 أهداف.

وقد صبت جماهير الأهلي غضبها على جهاد جريشة، حكم الساحة في مباراة الأهلي وبيراميدز والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وقدم الفريقين أداء متحفظ لتنتهي المباراة بتعادل سلبي ضمن مواجهات الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

حيث لم يحتسب جريشة ركلة جزاء صحيحة للنادي الأهلي نتيجة عرقلة تعرض لها محمد شريف داخل منطقة الجزاء من أحمد سامي مدافع بيراميدز.

كما سجل المهاجم الكونغولي والتر بواليا هدف لصالح الأهلي، لم يحتسبه أيضا جهاد جريشة بداعي وجود خطأ على مهاجم الأهلي ضد شريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز.

بينما أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في الأهلي،  أن الهدف الذي أحرزه والتر بواليا صحيح بنسبة 100%، ولا يعلم السبب الذي دفع حكم اللقاء جهاد جريشة لإلغائه.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات عقب مباراة الأهلي وبيراميدز: «الالتحامات شيء طبيعي في كرة القدم، وأعتقد أن التحام بواليا مع شريف إكرامي حارس بيراميدز كان مقبولا ولا يستدعى احتساب ركلة حرة».

أكد أن مهاجم الفريق محمد شريف كان يستحق الحصول على ركلة جزاء، لأن أحمد سامي مدافع بيراميدز ضربه في كاحل القدم قبل أن يشتت الكرة إلى خارج الملعب.

جماهير الأهلي عبر منصات التواصل الاجتماعي كانت غضبانة بشدة من أداء جهاد جريشة في المباراة خاصة وأن كان هناك تخوف من الحكم من قبل المباراة.

وصرح ناصر عباس الخبير التحكيمي، إن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يستحق ركلة جزاء، بعد تدخل مدافع بيراميدز أحمد سامي على قدم محمد شريف مهاجم الأهلي.

وألغى الحكم الدولي جهاد جريشة هدفا للنادي الأهلي أمام مضيفه بيراميدز  فى المباراة التى جمعت الفريقين على  استاد الدفاع الجوي، في إطار مباريات الجولة العاشرة من دوري We المصري.

وتلقى بواليا كرة عرضية من الجانب الأيسر فى الدقيقة 75 من زمن اللقاء، ليمسك بها شريف إكرامي قبل أن تسقط أمام المهاجم الكونغولي الذي وضعها في الشباك، لكن جهاد جريشة قرر احتساب الكرة خطأ لصالح حارس بيراميدز.

وطالب لاعبو النادي الأهلي الحكم جهاد جريشة بالتوجه لتقنية الفار لمشاهدة الكرة بنفسه إلا أنه رفض واحتسب مخالفة على والتر بواليا مهاجم النادي الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ahly family

مجانى
عرض