ألعاب أخرىرئيسيعاجلمونديال كرة اليد

 8 مواجهات حاسمة في الدور الرئيسي بـ”مونديال مصر”

ضمن الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة

تقام اليوم الجمعة، 8 مواجهات في الدور الرئيسى ببطولة العالم لكرة اليد التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 13 إلى 31 يناير الجاري حيث تكون الانظار متوجها إلى مباراة مصر وبيلاروسيا في السابعة مساء ضمن الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة وفي نفس المجموعة يلعب منتخب السويد المتصدر مع سلوفينيا ويلتقي منتخب مقدونيا الشمالية مع الاتحاد الروسى، بينما يلتقى في المجموعة الثالثة النرويج مع الجزائر وأيسلندا مع فرنسا وسويسرا مع البرتغال.

وتشهد مواجهات الكأس من المراكز الـ 25 إلى 32 لقاءات بمواجهتين الأولى بين المغرب مع كوريا الجنوبية والثانية تجمع النمسا مع تشيلى.

ويسعى المنتخب الوطني لليد بقيادة المدير الفنى الأسبانى باروندو إلى تحقيق الفوز في مباراة الليلة، قبل مواجهة سلوفينيا بعد غدا الأحد في ختام الدور الرئيسى، بعدما نجح في تحقيق الفوز على الاتحاد الروسى بنتيجة 28 / 23 أول أمس الأربعاء في أول مواجهات الدور الرئيسى.

و يمتلك منتخب مصر في الدور الرئيسى حتى الأن 4 نقاط، خاصة أنه صعد من الدور الأول بنقطتين من المواجهات المباشرة مع المنتخبات الصاعدة معه، خاصة أنه فاز على مقدونيا وخسر أمام السويد بفارق هدف، بينما حقق الفوز على تشيلى في انطلاق المونديال والتى فشلت في الصعود إلى الدور الرئيسى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ahly family

مجانى
عرض