الأهليرئيسي

شباب الأهلي ينفرد بصدارة المجموعة الأولى في دوري الجمهورية

فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ١٩٩٩، نجح في التربع على صدارة ترتيب المجموعة الأولى في بطولة الجمهورية، وذلك بعد مرور ٦ جولات من الموسم، ونجح الفريق خلالها في تحقيق الفوز ٤ مرات وخسر مرة واحدة.
ويتصدر شباب الأهلي الترتيب برصيد ١٢ نقطة، جمعها من الفوز على غزل المحلة ٣ – ١، وعلى الإنتاج الحربي ٣ – صفر، وخسر من إنبي صفر – ٢، وفاز على الجونة ٤ – صفر، وعلى غزل المحلة ٣ – صفر، بينما لم يلعب في الجولة الرابعة؛ بسبب انسحاب مصر للمقاصة من البطولة، وسجل الفريق ١٣هدفاً مقابل ٣ أهداف في مرماه.
ويأتي خلف الأهلي فريق إنبي برصيد ١١ نقطة، ثم غزل المحلة ثالثاً برصيد ٥ نقاط، بفارق الأهداف عن الإنتاج الحربي الذي احتل المركز الرابع، و أخيراً يأتي فريق الجونة بدون أي نقطة.
وجاء ترتيب المجموعتين الثانية والثالثة كالتالي:
المجموعة الثانية: الإسماعيلي ١٦ نقطة، سيراميكا كليوباترا ١٢ نقطة، الزمالك ١٠ نقاط، وادي دجلة ٩ نقاط، البنك الأهلي ٥ نقاط، المصري بدون نقاط.
المجموعة الثالثة: المقاولون العرب ١٠ نقاط، سموحة ٩ نقاط، بيراميدز ٦ نقاط، طلائع الجيش ٤ نقاط، أسوان نقطتان.

وتقام البطولة هذا الموسم بنظام المجموعات، ويصعد أول ثلاثة فرق من كل مجموعة للمرحلة النهائية التي يتحدد من خلالها البطل، علماً أن الأهلي يتبقى له ٣ مباريات في المجموعة أمام الإنتاج الحربي وإنبي والجونة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
ahly family

مجانى
عرض