الأهليرئيسيعاجل

القصة الكاملة لكواليس مفاوضات النادي “الأهلي” مع العين الاماراتي

عقد صفقة تبادلية

كتب : محمد نبيل

كشف أمير توفيق، مدير التعاقدات بالأهلي المصري، عن حقيقة عقد صفقة تبادلية مع العين الإماراتي خلال الفترة المقبلة.

وانتشرت تقارير إعلامية في الآونة الأخيرة، حول وجود مفاوضات بين إدارتي الأهلي والعين، لعقد صفقة تبادلية، تقضي بعودة حسين الشحات إلى “الزعيم”، مقابل انتقال التوجولي لابا كودجو إلى الفريق الأحمر.

حسين الشحات كان قد انتقل إلى الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية قبل الماضية، قادما من العين الإماراتي، غير أنه لم ينجح في تقديم نفس المستويات المعهودة عنه طوال الفترة الماضية.

وقال أمير توفيق في تصريحات لقناة “أبو ظبي الرياضية”: “كل ما يثار حول مبادلة الشحات بلابا كودجو مجرد اجتهادات إعلامية، لا وجود لهذه المفاوضات سوى في الإعلام فقط”.

وأضاف: “نادي العين لم يتقدم بطلب لضم حسين الشحات، ونحن كذلك لم نطلب التعاقد مع لابا كودجو، وإذا كان هناك تفاوض مع نادي آخر من طرفنا لن يعرف الإعلام بالأمر”.

وتابع مدير تعاقدات الأهلي: “من المتوقع أن يكون طرح اسم لابا كودجو من جديد نظرا للعبه ضد منتخب مصر رفقة بلاده في تصفيات أمم أفريقيا، خاصة وأنه كان مطروحاً على النادي الأهلي قبل الانتقال إلى العين، لكن لا أساس من الصحة لأي مفاوضات لضمه”.

وشارك لابا كودجو مع المنتخب التوجولي في مباراتي المنتخب المصري، بالجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة إلى النسخة المقبلة من كأس الأمم الأفريقية، وذلك خلال شهر نوفمبر الماضي.

وأنهى توفيق تصريحاته، قائلا: “إذا كان الأهلي يسعى لصفقات في الشتاء، فإنني أؤكد أن لابا كودجو ليس من بين الخيارات المتاحة في الوقت الحالي، وأكررها للمرة المليون، إذا تفاوضنا مع نادٍ أخر فلن تعرف الصحافة شيئاً إلا عند الإعلان الرسمي عن الصفقة”.

يُذكر أن السنغالي أليو بادجي رحل عن الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ليصبح الفريق الأحمر في حاجة للتعاقد مع مهاجم أجنبي جديد، في ظل وجود مروان محسن كمهاجم وحيد، مع الثنائي الشاب العائد من الإعارة أحمد ياسر ريان وصلاح محسن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
ahly family

مجانى
عرض