الأهليرئيسي

شرف: واجهنا سوء حظ كبيرًا أمام سموحة.. ونسعى لعلاج الأخطاء

أكد محمد شرف، المدير الفني لفريق الناشئين لكرة القدم بالنادي مواليد ٢٠٠٣، أن فريقه واجه سوء حظ كبيرًا خلال مباراة اليوم أمام سموحة، مشيدًا بما قدمه اللاعبون في اللحظات الأخيرة وتسجيلهم هدفي التعادل.
وتعادل الأهلي مواليد ٢٠٠٣ مع سموحة ٢-٢ ضمن الجولة الخامسة للمجموعة الأولى من بطولة الجمهورية.

وأوضح شرف أن نتائج المباريات السابقة وموقف الفريق في جدول الترتيب وضعت اللاعبين تحت ضغط كبير، مشيرًا إلى أن الفريق يؤدي بشكل جيد ولكن النتيجة لا تكون على المستوى المأمول.

وقال شرف: «نشكل ضغطًا هجوميًّا كبيرًا على الفرق المنافسة، ولكننا نواجه سوء حظ غريبًا، وتضيع فرص سهلة للغاية، في المقابل نستقبل أهدافًا من هجمات محدودة. سنعمل على تصحيح هذه الأخطاء خلال المباريات المقبلة، وأثق بشدة في الصعود للمرحلة النهائية للدوري».

وأضاف: «رغم التأخر بهدفين اليوم وإهدارنا ركلة جزاء إلا أن لاعبي الفريق قدموا مباراة جيدة نسبيًّا، وتحلوا بروح الأهلي خلال الدقائق الأخيرة، وتمكنوا من تسجيل هدفي التعادل في الوقت بدل الضائع. الدوري ما زال طويلًا ولدينا فرصة كبيرة للصعود وسوف نتعامل مع المباريات المقبلة باعتبارها مباريات كؤوس ولن نفرط في أي نقطة».

وأشار شرف إلى أن التأخر في تسجيل هدف التقدم وبعض الأخطاء هو ما يصعب المباريات على الفريق، بعكس ما حدث في لقاء الجولة الأولى أمام الجونة، عندما سجلنا هدفًا مبكرًا وهو ما فتح المباراة ليسجل الفريق ثلاثة أهداف أخرى.

وقال مدرب الأهلي: «إن لاعبي الفريق في حاجة إلى تأكيد ثقتهم بأنفسهم، وهذا ما أركز عليه باستمرار في التدريبات. أغلقنا صفحة مباراة سموحة، ونفكر من الآن في مواجهة الخميس المقبل أمام الجونة في افتتاح الدور الثاني للمجموعة».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ahly family

مجانى
عرض