توك شو سبورترئيسي

عمر ربيع ياسين يطالب بدعم المنتخب قبل مواجهة توجو

طالب الإعلامي عمر ربيع ياسين، بدعم منتخب مصر الأول خلال المرحلة الحالية، وقبل مواجهة السبت المقبل أمام توجو في تصفيات أمم إفريقيا.

وقال في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر:” منتخب مصر دائمًا قبل الأهلي والزمالك في المرحلة القادمة على الجميع ضرورة دعم الجهاز الفني واللاعبين ونسيان الامور الآخرى”.

وأضاف: “يجب دعم جميع اللاعبين والجهاز الفني في الوقت الحالي، المنتخب يدخل على مرحلة هامة للغاية، بمواجهتي توجو”.

وواصل: “منتخب جزر القمر يتصدر المركز الاول برصيد 5 نقاط، وكينيا في الثاني بثلاث نقاط، ومصر في الثالث بنقطتين، وتوجو في المركز الرابع بنقطة واحدة، وحال فوز الفراعنة سوف يتصدر المجموعة”.

وأكمل: “التشكيل المتوقع لمنتخب مصر سيكون محمد الشناوي في حراسة المرمى، وهناك محمد هاني في الجبهة اليمني، وفي الدفاع أحمد حجازي ومحمود علاء، وفي الجبهة اليسرى يرى البدري أن أيمن أشرف هو الأفضل”.

وواصل:” في وسط الملعب النني سيكون أساسيا ومفاضلة بين طارق حامد وعمرو السولية، محمد صلاح وعبدالله السعيد وتريزيجيه سيقودون الخط الأمامي”.

وأتم: “البدري يرى أن أحمد حسن كوكا هو الأفضل لقيادة هجوم مصر، ولكن مصطفى محمد يقدم مستوى جيد، والمدير الفني هو صاحب الرؤية الفنية، لأنه من سيحاسب على كافة الأمور في حالة الإخفاق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ahly family

مجانى
عرض