تقاريررئيسي

تقرير.. الأهلي فاميلي يبرز العناوين في صدر الصحف الكبرى الصحف الأوروبية اليوم

“الأهلي فاميلي” يرصد لكم أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
لقاء بعد استدعاء صادم
التقى لاعب إنجلترا الشاب بيلينجهام بمدرب منتخب بلاده ساوثجيت بعد استدعاء مفاجئ له وهو في الـ17 من عمره.

بيلينجهام انتقل إلى بروسيا دورتموند، وبات من أبرز المواهب الشابة والواعدة المتوقع لها التألق خلال الفترة المقبلة.

خطأ باريس سان جيرمان
اعترف ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان بخطأ إدارته في السماح للثنائي إدينسون كافاني وتياجو سيلفا بالرحيل، إلى مانشستر يونايتد وتشيلسي.

ليوناردو أكد أن ناديه واجه بعض المشاكل المتعلقة بالانفاق المالي، ليضطر للسماح بالثنائي بالرحيل، حيث كانا يحصلان على رواتب ضخمة.

ذا صن
باريس يقتحم سباق رونالدو
اقتحم نادي باريس سان جيرمان سباق الأندية الراغبة في التعاقد مع كريستيانو رونالدو في الصيف المقبل.

وينتهي عقد رونالدو مع يوفنتوس بانتهاء الموسم الحالي، ليصبح من حقه الرحيل مجاناً إلى النادي الذي يريده.

ديلي ستار
قرار بوليسيتش
قرر كريستيان بوليسيتش لاعب تشيلسي اللعب مع منتخب أمريكا في فترة التوقف الدولي الحالي رغم معاناته بسبب الإصابة.

بوليسيتش غاب للإصابة عن فريقه لكنه حضر معسكر منتخب بلاده ويعمل بقوة من أجل المشاركة مع المنتخب الأمريكي.

الصحافة الإسبانية
ماركا
حسم موقف باريس من رونالدو
حسم ليوناردو، المدير الرياضي لباريس سان جيرمان الفرنسي، موقف النادي من ضم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حال رحيله عن يوفنتوس الإيطالي.

وقال ليوناردو: “اليوم في كرة القدم لا نعرف ماذا سيحدث، ربما يستيقظ كريستيانو رونالدو غدًا ويقول أنني أريد أن ألعب في مكان آخر”.

وأضاف: “طبيعي أن يرتبط اسم رونالدو بنا لأن باريس جزء من مجموعة محدودة من الأندية التي يمكنها ضمه، لكن الأمر يتعلق بالفرص والمواقف”.

آس
يوفيتش يتفادى السجن
تفادى لوكا يوفيتش مهاجم ريال مدريد عقوبة السجن في بلده صربيا بسبب انتهاك لوائح العزل الذاتي المتعلقة بمكافحة فيروس كورونا المستجد.

وأدين يوفيتش بانتهاك لوائح مكافحة جائحة كورونا في صربيا وسط تكهنات بشأن إمكانية تعرضه للسجن، لكن عقوبته اقتصرت على غرامة مالية 30 ألف يورو.

موندو ديبورتيفو
عودة كوتينيو
عاد البرازيلي فيليب كوتينيو، نجم برشلونة الإسباني، إلى التدريبات بعد تعافيه من الإصابة في العضلة ذات الرأسين للفخذ الأيسر التي أبعدته عن المشاركة منذ 25 أكتوبر.

وفي غياب 13 لاعبا دوليا عن تدريبات الفريق الكتالوني في المدينة الرياضية حاليا، يسابق كوتينيو الزمن للحاق بمواجهة أتلتيكو مدريد المقرر لها يوم 21 نوفمبر الجاري بالليجا.

سبورت
هجوم على ميسي
فتح إريك أولهاتس، الوكيل السابق لأنطوان جريزمان لاعب برشلونة، النار على الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم البارسا.

وقال أولهاتس: “وصل جريزمان إلى ناد يعاني من مشاكل خطيرة حيث يسيطر ميسي على كل شيء، إنه إمبراطور وملك في آن واحد، ولم ير وصول أنطوان بعيون جيدة”.

وأضاف: “ميسي هو نظام الرعب، إما أن تكون معه أو ضده”.

الصحافة الإيطالية
لاجازيتا ديللو سبورت
لماذا رُفض استئناف نابولي
أعلنت محكمة إيطاليا الفيدرالية رفض الاستئناف المقدم من نابولي ضد قرار خسارته أمام يوفنتوس، وذلك بسبب مخالفة لائحة الوفاء والأمانة الخاصة بكرة القدم الإيطالية.

ووفقًا لحيثيات الحكم برفض الطعن، فإن المحكمة رأت أن نابولي بحث عن أعذار واهية لعدم خوض المباراة، مما ترتب عليه اعتباره منحسبًا واعتماد قرار خسارته وخصم نقطة من رصيده.

كوريري ديللو سبورت
تأييد عقوبة روما
أيدت المحكمة الإيطالية الفيدرالية قرار اعتبار نادي روما خاسرًا أمام هيلاس فيرونا بثلاثة أهداف نظيفة في مباراة الجولة الأولى من الدوري الإيطالي.

قرار المحكمة جاء بعدما تأكد خطأ مشاركة أمادو دياوارا في اللقاء، مما تسبب في قرار من الاتحاد الإيطالي باعتبار فريق العاصمة خاسرًا.

الصحافة الألمانية
بيلد
ماجات يٌشيد بمدرب بايرن ميونيخ
أثنى فيليز ماجات المدرب الأسبق لفريق بايرن ميونخ الألماني على هانزي فليك المدير الفني الحالي للفريق البافاري، قائلا إنه فوجئ بالنجاح الذي حققه فليك مع الفريق.

“لم يتوقع أحد نجاحه، وربما لم يتوقعه إداريو بايرن ميونخ أنفسهم”.

وأضاف “لم أشهد أبدا قصة نجاح كهذه”.

إراحة لاعبو بايرن
قال يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني إن كيفين تراب سيحرس مرمى المنتخب في مباراته الودية أمام المنتخب التشيكي.

ويقوم لوف بإراحة لاعبي بايرن ميونخ بقيادة مانويل نوير، حارس المرمى وقائد المنتخب، ولاعبين آخرين مثل توني كروس، من المباراة الودية قبل أن ينضموا للمنتخب استعدادا لمواجهتي دوري أمم أوروبا أمام أوكرانيا يوم السبت المقبل وإسبانيا بعدها بثلاثة أيام.

الصحافة الفرنسية
ليكيب
لم نفكر في تغيير المدرب
أكد ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان، أن الفريق الفرنسي لم يفكر في تغيير توماس توخيل المدير الفني للنادي.

وقال ليوناردو: “الوضع واضح لجميع الأطراف، لم نفكر مطلقاً في تغيير المدرب، ولم نتواصل مع مدرب أخر، النادي لم يضع اسم مدرب أخر على طاولة المفاوضات ليكون بديلاً لتوخيل”.

لو باريزيان
تجديد عقد نيمار ومبابي
أكد ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، إن إدارة النادي الفرنسي بدأت مفاوضات تجديد عقد نجمي الفريق نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي.

وقال ليوناردو: “لقد بدأنا مفاوضات تجديد عقود بعض اللاعبين، اللاعبين الذين نفكر في تجديد عقودهم هم آنخيل دي ماريا، نيمار، كيليان مبابي وبعض اللاعبين الآخرين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ahly family

مجانى
عرض