الصالة المغطاةرئيسي

تعرف على موعد قمة كرة اليد بين الاهلي والزمالك

برئاسة المهندس هشام نصر

لم يسفر اجتماع مجلس إدارة اتحاد كرة اليد برئاسة المهندس هشام نصر،  الذي عقد بعد انتهاء الجمعية العمومية للاتحاد عن أية تعديلات في المباريات المتبقية في الموسم الماضي الذي سيسدل الستار عنه يوما الخميس والجمعة المقبلان، حيث يلعب الزمالك المتصدر برصيد ٣٤ نقطة مع سبورتنج والأهلي الوصيف برصيد ٣٢ نقطة أمام طلائع الجيش يوم الخميس المقبل.

فيما تختتم منافسات الموسم الماضى بمباراة القمة يوم الجمعة بين الأهلي والزمالك علي صالة وزارة الشباب والرياضة بمدينة ٦ أكتوبر، وتختتم منافسات الموسم بمباريات هيليوبوليس والبنك الأهلي وطلائع الجيش والأوليمبي وسبورتنج أمام سموحة.

كان الأهلي تقدم بطلب لاتحاد اليد بتأجيل مباراتي ختام الموسم الماضي إليّ نهاية الدور الأول لدوري المرتبط لتجهيز عدد من اللاعبين الناشئين نظرا للنقص العددي الذي يعاني منه الفريق بعد تعاقدهم مع أندية أخري، بينما رفض نادي الزمالك تأجيل مباراتي ختام الموسم والالتزام بالجدول الذي أعلنه اتحاد مسبقا.

على صعيد آخر صدقت الجمعية العمومية لاتحاد اليد في اجتماعها الذي عقد بأحد فنادق مدينة ٦ أكتوبر على الحساب الختامي والميزانية العمومية عن السنة المالية المنتهية في يونيو الماضي.

من ناحية أخري أسفرت نتائج مباريات المرتبط لمواليد ٢٠٠٢ للمرحلة العاشرة عن فوز الزمالك علي الجزيرة بنتيجة ١٦/٢٧ في المجموعة الأولى بينما تغلب الأهلي بصعوبة بالغة علي منافسه البنك الأهلي بفارق هدف واحد ٢٤/٢٥ في المجموعة الثانية والتي جاءت بقية نتائجها منطقية بفوز الأوليمبي السكندري علي الزهور بنتيجة ٢١/٢٤ وأصحاب الجياد السكندري علي المعادي ٢٤/٢٨ وأخيرا سبورتنج السكندري علي الشمس بصعوبة بنتيجة ٢٢/٢٣.

فيما أسفرت بقية نتائج المجموعة الأولي عن فوز هيليوبوليس على حدائق الأهرام بنتيجة ٢١/٣١، وفي دوري عمومي السيدات فاز الزمالك علي الشمس بصعوبة بنتيجة ٢٥/٢٦ والأهلي علي الجزيرة بنتيجة ١٥/٣٥، وتتصدر سيدات الأهلي قمة الجدول حتي الأن بعد فوزهن علي الزمالك ٢٥/٣٠.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ahly family

مجانى
عرض