الكرة المصريةرئيسي

الجبلاية تكشف سبب رفض مد القيد لـ6 ديسمبر

كشف وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، عن سبب رفض مسؤولي الجبلاية مد القيد للأهلي والزمالك لارتباطهما بمواجهة بعضهما يوم 27 نوفمبر الجاري في نهائي دوري أبطال أفريقيا.وقال العطار إن القيد يجب أن يغلق بنهاية يوم 6 ديسمبر لكن اتحاد الكرة دائما ما يجعل القيد للدوري الممتاز ينتهي اولا ثم يفتح القيد في القسم الثاني ثم الثالث ثم الرابع بشكل متتالي، حتى يسمح للاعبين الراحلين بوجود فرصة لعب في الدرجة الأدنى.

وأشار المدير التنفيذى إلى أن مد القيد أمر صعب تحقيقه وفقا للظروف الحالية موضحا أن اتحاد الكرة من البداية مد القيد إلى 11 نوفمبر للأندية حين كان النهائي يوم 6 من نفس الشهر، قبل أن يتم المد مجددا حتى 19 نوفمبر وهو أخر موعد يمكن المد له.
ويأتى موقف اتحاد الكرة ردا على الأنباء الأخيرة بأن اللجنة الخماسية وضعت الأندية المصرية المشاركة ببطولتى أفريقيا (دورى الأبطال والكونفيدرالية) الموسم المقبل فى أزمة كبرى بسبب موعد القيد المحلى، سواء فترة الصيفية التى سيتم إغلاقها يوم 19 نوفمبر الجارى أو الشتوية والتى ستبداً من 15 فبراير حتى 15 مارس المقبلين.

ويشارك الأهلى بطل الدوري والزمالك الوصيف فى النسخة الجديدة من بطولة دورى أبطال أفريقيا، فيما يشارك بيراميدز صاحب المركز الثالث والمقاولون صاحب المركز الرابع فى بطولة الكونفيدرالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ahly family

مجانى
عرض