تقاريرملاعب العالم

“الأهلي فاميلي” يستعرض أبرز العناوين في الصحف الأوروبية الكبرى

الأهلي فاميلي يستعرض أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الانجليزية
ديلي ميل
سولشاير يهاجم همجية بريميرليج
هاجم أوليه جونور سولشاير إدارة بريميرليج بسبب برمجة مباراة فريقه مانشستر يونايتد أمام إيفرتون بشكل مبكر، مما حرم اللاعبين من الراحة المطلوبة قبل المواجهة وأدت إلى إصابة لاعبه لوك شاو.

وادعى سولشاير أن ما حدث كان محاولة لإسقاط مانشستر يونايتد بعد العودة من السفر في وسط الأسبوع لمواجهة بشاكشهير التركي في دوري أبطال أوروبا.

ذا صن
زياش يتألق
تألق حكيم زياش مع تشيلسي وقاده إلى الفوز بنتيجة 4-1 في المباراة التي جمعت الفريقين بالدوري الانجليزي، بعدما صنع هدفين في المباراة ومنح اللاعبين عدد من الفرصة التهديفية.

وشهدت المباراة تسجيل تياجو سيلفا أول هدف له بقميص تشيلسي منذ أن انضم له مطلع الموسم الجاري، وحوّل الفريق تأخره بهدف لهذا الفوز العريض.

ميرور
الصراع بين سيتي وليفربول
يرى جيمي كاراجر أسطور ليفربول السابق بأن الصراع على لقب بريميرليج في الوقت الحالي يظل منحصرًا بين مانشستر سيتي وليفربول بالرغم من تحسن حالة عدد من اللاعبين الأخرين.

وقال كاراجر: “مازلت لا استطيع أن أتصور وجود أي فريق بجانب ليفربول ومانشستر سيتي يمتلك القدرة على الفوز بالدوري، أعلم أن توتنهام بدأ بشكل جيد، وأتمنى أن يقدموا موسمًا جيدًا وتواجد مزيد من المتنافسين لكني لا أرى أي فريق أخر قادر على حمل اللقب.”

أسوأ قرار في التاريخ
انتقد روبي سافيدج لاعب ويلز السابق قرار حكم الفيديو بإلغاء هدف بامفورد لاعب ليدز يونايتد أمام كريستال بالاس ووصفه بالأسوأ في التاريخ، بعدما حرم اللاعب من الهدف بداعي التسلل.

وقال سافيدج: “هذا شيء مذهل، أكثر شيء لا يمكن أن أصدقه في حياتي، إنه أسوأ شيء شاهدته على الإطلاق، الأسوأ في تاريخ كرة القدم.”

الصحافة الإسبانية
ماركا
ميسي يحتاج للراحة
أكد رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة، أن تواجد ليونيل ميسي على مقاعد بدلاء الفريق في مواجهة ريال بيتيس كان بهدف إراحته.

وقال كومان: “ميسي كان يحتاج للراحة، منذ مباراة دينامو كييف تحدثنا عن هذا الأمر وكان من الأفضل أن يبدأ على مقاعد البدلاء على أن ندفع به حسب سير المواجهة”.

إصابة قوية
أعلن نادي برشلونة إصابة أنسو فاتي جناح الفريق بعد مشاركته في مباراة ريال بيتيس التي انتهت بفوز فريقه بخمسة أهداف لاثنين في الليجا.

وقال برشلونة: “أظهرت الاختبارات التي أجريت بعد مساء السبت أن فاتي تعرض للإصابة بتمزق في الغضروف المفصلي لركبته اليسرى”.

آس
تشكيل الريال
لن يعاني ريال مدريد كثيرًا من غياب الثنائي إيدين هازارد وكاسيميرو في مواجهة فالنسيا بعد تأكد إصابتهما بفيروس كورونا.

وسيتكون تشكيل ريال مدريد في اللقاء من: كورتوا، فاسيكز، فاران، راموس، ميندي، فالفيردي، كروس، مودريتش، فينيسيوس، أسينسيو، بنزيما.

موندو ديبورتيفو
إنتر لم يفقد الأمر في فيربو
لم يفقد نادي إنتر ميلان الإيطالي، الأمل في التعاقد مع جونيور فيربو ظهير نادي برشلونة، والذي ظهر لفترات ضئيلة منذ تولي كومان تدريب الفريق.

إنتر سيعود للتفاوض لضم فيربو من جديد خلال شهر يناير القادم، ويبدو أن اعتماد كومان عليه حتى موعد بدء المفاوضات لن يختلف كثيرًا عن الفترة الحالية.

الصحافة الإيطالية
كالتشيو ميركاتو
موراتا “المُكتمل”
قال أندريا بيرلو المدير الفني لفريق يوفنتوس إنه يرى أن مهاجمه الإسباني الفارو موراتا مهاجمًا مكتملاً، مضيفًا أنه يواصل العمل مع المهاجم من أجل الظهور بشكل أفضل.

وأضاف بيرلو من خلال حديثه لوسائل الإعلام قبل مباراة الفريق أمام لاتسيو يوم الأحد بالسيريا آ أن موراتا يؤدي بشكل جيد سواء في الهجوم أو في إنهاء الهجمات.

وعن أداء الفريق بالكامل قال: “أريد أن أرى فريقي يتحكم في مجريات اللعب، نحن بحاجة لمواصلة التقدم بأقصى سرعة.”

لا جازيتا ديللو سبورت
حالة كورونا في إنتر
أعلن نادي إنتر عن إصابة حارس الفريق دانييل باديلي بعدوى فيروس كورونا.

ونشر النادي بيانًا نقلته وسائل الإعلام أنه وبعد التحليلات المعمول بها وفقًا للبروتوكلات الصحية قبل مباراة أتلانتا فإنه تأكد إصابة الحارس باديلي بالعدوى.

وذكر بيان إنتر أن اللاعب لا يُعاني من أي أعراض لكنه سيكون في حجر صحي.

الصحافة الألمانية
بيلد
بايرن يهزم دورتموند
انفرد بايرن ميونخ بصدارة الدوري الألماني بفضل فوزه المثير على ملعب ملاحقه المباشر بوروسيا دورتموند (3-2) في المرحلة السابعة للبوندسليجا.

ورفع بايرن رصيده في الصدارة إلى 18 نقطة بفارق نقطتين عن لايبزج الوصيف وتوقف رصيد دورتموند عند 15 نقطة في المركز الثالث.

كيكر
قلق في بايرن
يشعر بايرن ميونيخ بحالة من القلق بعد تعرض لاعبه جوشوا كيميتش لإصابة قوية في مواجهة بوروسيا دورتموند بالدوري الألماني.

صاحب الـ25 عاما سقط على الأرض وكان يبكي من شدة الألم ليتم استبداله في الشوط الأول، وسط شكوك بتعرضه لقطع في الرباط الصليبي.

الصحافة الفرنسية
فرانس فوتبول
رحيل توخيل
أصبح توماس توخيل المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان قريبًا من ترك منصبه بنادي الإماراة.

وشهدت فترة الانتقالات الصيفية أزمة بين توخيل والمدير الرياضي ليوناردو على خلفية عدم تلبية مطالبه بشأن الصفقات.

انتظار الفرصة
ينتظر تانجوي كواسي مدافع بايرن ميونيخ الفرصة للحصول على الفرصة للمشاركة مع الفريق البافاري.

ويعاني المدافع الشاب من إصابة بعد انتقاله من باريس سان جيرمان منعته من تدوين مشاركته الأولى مع بايرن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ahly family

مجانى
عرض