الكرة المصريةرئيسي

مفاجأة.. شيكابالا يفجّر أزمة في الزمالك بسبب باتشيكو

أبدى محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك غضبه الشديد، بسبب عدم مشاركته أساسيا مع الفريق امام الرجاء في المباراة التي جمعت بين الفريقين الأربعاء الماضي وفاز الزمالك بثلاثية مقابل هدف.

ورفض شيكابالا الاحتفال مع زملائه وخرج مسرعا لغرف خلع الملابس عقب صافرة نهاية المباراة، معترضا على نزوله في الثواني الاخيرة من المباراة.

وأكدت المصادر، أن اللاعب قد حصل على وعد من باتشيكو المدير الفني للفريق بالدفع به في بداية المباراة لكنه فوجئ بجلوسه على مقاعد البدلاء حتى نهاية الوقت الأصلي للمباراة، مما أثار غضب اللاعب وجعله يرفض الاحتفال مع لاعبي الفريق بالتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأضافت المصادر، أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أبلغ أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بالفريق وأحمد مرتضى عضو مجلس الإدارة بالزمالك، بالجلوس مع شيكابالا لتهدئته خاصة أن الفريق لديه مباراة هي الأهم هذا الموسم.

ومن المنتظر أن يعقد الثنائي جلسة مع اللاعب خلال الساعات القادمة لإنهاء الأزمة معه ومع المدير الفني للفريق، قبل الاستعدادات للمباراة النهائية أمام الأهلي والمقرر إقامتها 27 من الشهر الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ahly family

مجانى
عرض