غير مصنف

تقرير.. “الأهلي فاميلي” يستعرض أبرز العناوين في الصحف الأووربية الكبرى اليوم

الأهلي فاميلي يستعرض لكم أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

قائد لا يقود

تعاقد مانشستر يونايتد مع هاري ماجواير وجعله قائداً للفريق، لكنه لا يقود الدفاع ولا يؤثر في الفريق.

صفقة الـ80 مليون إسترليني لم تجلب أي إفادة لفريق مانشستر يونايتد، خاصة في الخسارة في اسطنبول بهدفين مقابل هدف في دوري الأبطال.

بوكتينيو بدلاً من سولشاير

يخطط نادي مانشستر يونايتد للتعاقد مع ماوريشيو بوكتينيو لتدريب الفريق بدلاً من أولي جونار سولشاير.

ونفد صبر إدارة يونايتد على المدرب النرويجي بعد البداية المحبطة للموسم الحالي محلياً وعقب الخسارة في تركيا بدوري الأبطال، ليبدأ التخطيط لاستبداله.

ذا صن

استمرار العقاب

استمر عقاب جاريث ساوثجيت مدرب إنجلترا للاعب الشاب ماسون جرينود بسبب الفعلة التي ارتكبها من قبل.

وعلى الرغم من وجود لاعب مانشستر سيتي الشاب فيل فودين مع جرينود في الخطأ السابق، إلا أن عودة لاعب السيتي للمسار الصحيح دفعته للانضمام من جديد لمنتخب بلاده.

ميرور

كسر قواعد فيرجسون

أكد سيسك فابريجاس لاعب آرسنال السابق أن الفريق الحالي للشياطين الحمر كسر قواعد السير أليكس فيرجسون في الخسارة أمام اسطنبول باشاكشهير في دوري الأبطال.

فابريجاس أكد أن لاعبي اليونايتد لم يركضو بما يكفي في الملعب، مستشهداً بما قاله فيرجسون :”لا تهمني الخسارة بقدر ما يهمني أن يركض فريقي أكثر من المنافس ويبذل مجهوداً أكبر في الملعب”.

الصحافة الإسبانية

ماركا

نفق عملاق للبرنابيو

ظهرت ملامح النفق العملاق الجديد لاستاد سانتياجو برنابيو والذي سيستخدم من أجل نقل أي معدات لداخل الملعب عبر المرأب مباشرة دون المرور بأي مناطق أخرى داخل الاستاد.

وسيتم التقليل من الإزدحام أثناء المباريات بسبب إمكانية وضع الشاحنات، الحافلات، وسيارات النقل التلفزيوني في مرأب السيارات الجديد بعيدًا عن أماكن انتظار السيارات الخاصة بالجماهير.

آس

الريال غاضب

يشعر ريال مدريد بغضب تجاه بوروسيا دورتموند الألماني بسبب عدم مشاركة رينير جيسوس باستمرار مع الفريق بعد استعارته في بداية الموسم من أجل الحصول على دقائق أكثر للمشاركة.

ولعب راينير لمدة 106 دقيقة فقط في صفوف دورتموند وهو ما يجعله في الترتيب 20 من بين 22 لاعبًا في صفوف دورتموند.

سبورت

احباط فيربو

تعرض جونيور فيربو المدافع الأيسر لبرشلونة لإحباط مع بداية الموسم الحالي، بعدما غاب عن كافة مباريات الدوري، إضافة إلى المشاركة لمدة 29 دقيقة فقط في دوري ابطال أوروبا.

وما زاد من احباط اللاعب أنه تلقى وعدًا بالمشاركة أساسيًا أمام دينامو كييف في دوري الأبطال، ثم وجد خوردي ألبا يستمر في المشاركة بالمدافع الأيسر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
ahly family

مجانى
عرض