الكرة المصريةرئيسيعاجل

الأهلي فاميلي يكشف كواليس جلسة فضل مع كهربا في مقر الجبلاية كاملة

كشفت مصادر للأهلي فاميلي ، عن التفاصيل الكاملة لأزمة فضل وكهربا، وما حدث داخل الجبلاية بشأن واقعة مشاجرة مراسم التتويج بالدوري.

وذكرت المصادر، أن كهربا لاعب الأهلي، ذهب إلى اتحاد الكرة لسماع أقواله في لجنة الانضباط، ثم دخل بعده محمد فضل للجنة، وتم سماع أقواله.

وأضافت ، أنه بمجرد الانتهاء من سماع أقوال الطرفين انصرف رئيس وأعضاء لجنة الانضباط، وغادروا مقر اتحاد الكرة وبقي العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للأهلي الذي حضر مع اللاعب إلى مقر الجبلاية؛ بعد استقبال عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة لهما، في حضور محمد بركات، مدير المنتخب.

حيث جاءت الجلسة ودية للغاية بعد الجهود الكبيرة التي بذلها الجنايني على مدار اليوم لاحتواء الموقف في ظل علاقته الطيبة لكل أطراف المنظومة، وعلى رأسهم مسئولو الأهلي، وأثناء الجلسة فوجئ الجميع ببيان اعتذار علي الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

كما رفض محمود الخطيب، رئيس النادي، صيغة البيان خاصةً مع غضبه الشديد من عدم تقدير محمد فضل له مرتين، أولهما دخوله في مشادة بالأيدي أثناء تسليم الدرع مع كهربا، والثانية بعد أن التواصل هاتفيا بينهما في اليوم التالي، ولكن بعدها تقدم الأخير بمذكرة للجنة الانضباط ضد كهربا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ahly family

مجانى
عرض