تقاريررئيسيعاجل

أتالانتا ضد ليفربول: أخبار قائمة الفريق

أوضح يورغن كلوب أنه سيختار التشكيل الذي سيبدأ مواجهة ليفربول ضد أتالانتا في ثالث جولات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا مساء الغد قبل ساعات قليلة على انطلاق المباراة.

يأتي ذلك بعدما تلقى الفريق أخبارًا سعيدة بعودة الثلاثي نابي كيتا وجويل ماتيب وكوستاس تسيميكاس إلى التدريبات الجماعية وسفرهم مع زملائهم إلى إيطاليا اليوم، بينما تأكد غياب الإسباني تياجو عن المباراة حيث لا يزال يحتاج لبعض الوقت ليتعافى بشكل كامل من إصابته.

في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم، قال المدرب الألماني: “نابي وماتب خاضا مراناً كاملاً، ولكن تياجو لم يتدرب بعد. هذا هو الموقف الحالي. أمامنا يوم آخر لاتخاذ القرارات. أتمنى أن يكون أكبر عدد ممكن من اللاعبين على متن الطائرة. سنختار التشكيل الأساسي قبل انطلاق المباراة بساعات قليلة”.

فيما يخص خط الدفاع، لن يستطيع ناثانيال فيليبس المشاركة في مباراة الغد حيث لم يتم قيده في قائمة الريدز الأوروبية، ولكن كلوب أكد أن الفريق يمتلك خيارات متعددة في مركز قلب الدفاع لتعويض غياب فيرجيل فان دايك.

وأضاف مدرب ليفربول في المؤتمر الصحفي: “سننتظر تقرير الجهاز الطبي، ولكننا نمتلك بالفعل أكثر من خيار في قلب الدفاع، وهذا أمر جيد”.

على جانب آخر، سيكون جيمس ميلنر على بُعد إنذار واحد من الإيقاف في دوري أبطال أوروبا، وذلك بعدما تلقى البطاقة الصفراء في المباراتين الماضيتين ضد أياكس وميتييلاند. وفي المعسكر المقابل، يدخل أتالانتا مباراة الغد التي اختار لها 22 لاعبًا محرومًا من خدمات لاعبيه مارتن دي رون وروبن جوسينس بداعي الإصابة.
في حديثه عن مواجهة ليفربول، قال المدرب جيان بييرو جاسبيريني: “سنقيم الوضع صباح الثلاثاء. هناك فرصة للحاق هاتيبور وبالومينو وروميرو بالمباراة. يورغن كلوب مثال للمدرب الناجح، ونحن سنتشرف بمواجهة ليفربول. سنلعب مباراتين ضد الفريق الأقوى في المجموعة، ومن المهم بالنسبة لنا أن نجمع أكبر عدد من النقاط للتفوق على أياكس حسابيًا على الأقل. في النهاية كل المباريات مهمة”.

كان أتالانتا قد جمع 4 نقاط من مباراتي الجولتين الأولى والثانية بالفوز على ميتييلاند برباعية نظيفة في الدنمارك والتعادل مع أياكس بهدفين لمثلهما في إيطاليا.

آخر تشكيل للفريقين

ليفربول 2-1 وستهام يونايتد (31 أكتوبر): أليسون، أليكساندر-آرنولد، فيليبس، غوميز، روبرتسون، هندرسون، فينالدوم، جونز، صلاح، ماني، وفيرمينو.

كروتوني 1-2 أتالانتا (31 أكتوبر): سبورتييلو، هاتيبور، تولوي، روميرو، دجيمسيتي، موجيكا، فرولر، باساليتش، مالينوفسكي، جوميز، ومورييل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
ahly family

مجانى
عرض