الأهليتوك شو سبورت

عدلي القيعي يفتح النار على محمد فضل

هاجم عدلي القيعي، مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي، محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة المصري؛ وذلك بسبب أزمته مع نجم فريق الكرة الأول بالقلعة الحمراء محمود عبدالمنعم كهربا.

وأكد عدلي القيعي، في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج “ملك وكتابة” المذاع على فضائية النادي الأهلي، أن محمد فضل تهكم على محمود كهربا وسبه، قائلًا “أنت قليل الأدب”.

وتابع مستشار تعاقدات النادي الأهلي “كهربا لم يسلم على محمد فضل، لأنها ليست مراسم تتويج، وكان يرغب في مساندة مؤمن زكريا فقط، وهذه ليست لحظة بروتوكولية من أجل وصفها بالتجاهل”، مضيفًا “حتى إذا تجاهل كهربا محمد فضل، كان يجب أن يراعي أنه مسئول كبير ويحضر لحظة مبهجة للنادي الأهلي”.

وأشار عدلي القيعي إلى أن محمد فضل عندما كان لاعبا حصل على فرصة ثمينة لم يحصل عليها مثله من اللاعبين، فعقب اعتزاله أصبح مدير تعاقدات بالنادي الأهلي، وفي أقل من سنة تقلد كل هذه المناصب، وأصبح أحد المسئولين عن إدارة الكرة المصرية، ولكن أزماته متتالية ويتعامل معها بطريقة غير مناسبة.

وشدد عدلي القيعي على أن نجم الأهلي محمود كهربا لم يبدأ بالاعتداء على محمد فضل، ولكن هناك من يعلم أن كهربا عصبي ويتربصون به بحثًا عن وقوعه في أخطاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
ahly family

مجانى
عرض