تقاريررئيسيعاجل

تقرير.. “الأهلي فاميلي” يستعرض أبرز العناوين في الصحف الأوروبية اليوم

الأهلي فاميلي يستعرض أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الانجليزية
ديلي ميل
تتويج درامي لسيدات سيتي
حقق فريق مانشستر سيتي للسيدات لقب كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب إيفرتون في لقاء امتد للوقت الإضافي وانتهى بنتيجة 3-1 على ستاد ويمبلي الخالي من الجماهير.

وتقدم مانشستر سيتي في النتيجة قبل أن يتعادل إيفرتون وتمتد المباراة للوقت الإضافي، حيث استطاعت جورجيا ستانواي تسجيل ثنائية حسمت اللقب.

ميرور
تحذير لكلوب
حذر جون هارتسون لاعب آرسنال السابق، يورجن كلوب المدير الفني لليفربول من الانفاق لضم مدافع كبير، وطالبه بالاعتماد على العناصر الشابة القادمة من داخل أكاديمية الفريق.

وقال هارتسون: “ليفربول يمتلك ثنائي شاب هم ويليامز، وفيليبس، وهناك أيضًا جويل ماتيب، وفابينيو، بالنسبة لي ليس من الجيد أن ينفق كلوب 75 أو 80 مليون إسترليني لضم أحد أفضل مدافعي العالم.”

ذا صن
انتصار هام
استطاع بيير إيميريك أوباميانج مهاجم آرسنال أن ينهي صوم 5 مباريات عن التهديف ليضمن فوز بهدف نظيف على مانشستر يونايتد هو الأول للمدفعجية على ستاد أولد ترافورد منذ 2006.

وبعد خسارة مانشستر يونايتد أصبح الفريق بدون أي انتصار على أرضه في الدوري الانجليزي لأربع مباريات متتالية وهو الرقم الأسوأ منذ 1972.

ديلي ستار
الهوّس يقتل وسط يونايتد
صرح روي كين لاعب مانشستر يونايتد بأن هوّس عناصر وسط مانشستر يونايتد بالدفاع عن الخط الخلفي يقتل قدرتهم على الابتكار بشكل إيجابي من أجل الفريق.

وقال كين: “هناك هوّس في الوقت الحالي لدى عناصر وسط الملعب لحماية الخط الدفاعي، وهو ما أدى إلى غياب الابتكار في نقل الكرة للأمام.”

الصحافة الإسبانية
ماركا
لغز زيدان
يقع زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد في حيرة كبيرة، الأمر لا يتوقف على الجانب الهجومي ولكن من سيتواجد في خط الدفاع ضد إنتر ميلان؟

هازارد أصبح جاهزًا، فالفيردي يتألق، وأسينسيو في طريق العودة للتألق، لكن الحيرة تأتي في من سيقود الجبهة اليمنى دفاعيًا في ظل إصابة كارفخال وعدم جاهزية فاسكيز حتى اللحظة الأخيرة.

التحكم في ميسي
أكد كيكي سيتين المدير الفني السابق لبرشلونة، صعوبة التحكم والسيطرة على ليونيل ميسي قائد الفريق، وهو ما حاول تغييره من قبل.

وقال سيتين: “هناك لاعبين يصعب السيطرة عليهم، ميسي من بينهم، علينا أن نضع في الاعتبار أنه الأفضل في العالم ولكني حاولت تغيير الأمر، ولكن لم يفلح أحد في ذلك”.

آس
كوندوبيا يصل مدريد
وصل جيوفري كوندوبيا إلى مدينة مدريد تمهيدًا للتعاقد مع أتلتيكو مدريد خلال الأيام المقبلة، حيث ينتظر الخضوع للكشف الطبي.

كوندوبيا سيخضع للكشف الطبي قبل التعاقد لتعويض توماس بارتي الذي رحل لأرسنال عن طريق فسخ التعاقد مع أتلتيكو في اليوم الأخير للانتقالات الصيفية.

موندو ديبورتيفو
رقم سيء لميسي
ينتظر نادي برشلونة عودة نجمه، ليونيل ميسي، للتهديف من جديد خلال المباريات المقبلة بعدما سجل هدفًا واحدًا منذ بداية الليجا.

ميسي سجل هدف واحد فقط خلال ست مباريات لعبها مع الفريق وهو الرقم الأسوأ للأرجنتيني في مسيرته منذ انطلاقته مع برشلونة.

الصحافة الإيطالية
لاجازيتا ديللوسبورت
إنزاجي في السماء السابعة
بدا سيموني إنزاجي المدير الفني لفريق لاتسيو في منتهى السعادة، عقب العودة التاريخية لفريقه، الذي حول تأخره أمام تورينو بنتيجة 3-2 حتى الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، إلى فوز بنتيجة 4-3 في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع.

وعن كايسيدو الذي سجل الهدف الرابع في وقت قاتل، قال إنزاجي: “نحن لا نستسلم، تمامًا مثله، إنه يستحق ما قدمه.”

توتو سبورت
يوفنتوس “70%”
قال أندريا بيرلو المدير الفني ليوفنتوس إن فريقه لا يزال في طور البناء، وأنه في مرحلة وصل بها إلى 60 أو 70% فقط مما يسعى للوصول إليه.

وأضاف بيرلو بعد الفوز على سبيتزيا بنتيجة 4-1: “نحتاج أن نتحرك بشكل أسرع بين الخطوط، وأن نغذي لاعبينا المميزين في العمق بشكل أقوى.”

الصحافة الألمانية
بيلد
إحصائيات مفاجئة
أثبت توماس مولر نجم بايرن ميونيخ، أنه أفضل هذا الموسم، عن عام 2018، بعد تألقه في فوز فريقه البافاري أمام كولن بهدفين مقابل هدف وحيد.

وسجل مولر هدفه الرابع في 6 مباريات هذا الموسم بالدوري الألماني، ليقود فريقه لصدارة البوندسليجا.

هيرنانديز يتجاوز العام الصعب
بعد عام صعب مليء بالإصابات، وصل لوكاس هيرنانديز إلى بايرن ميونيخ، واستطاع الفوز بالمنافسة أمام ألفونسو ديفيز، ليحجز مقعده في مركز الظهير الأيسر.

وكان هيرنانديز صبورا، في سنته الأولى مع بايرن، حيث وصفها بـ”الصعبة”، قبل أن يشق طريقه للعب أساسيا خاصة مع إصابة ديفيز بتمزق في أربطة الكاحل.

الصحافة الفرنسية
فرانس فوتبول
أتلتيكو يقترب من ضم لاعب فالنسيا
قالت الصحيفة إن نادي أتلتيكو مدريد اقترب من شراء جيوفري كوندوبيا متوسط ميدان فالنسيا.

ومن المتوقع أن الصفقة ستتم بين أتلتيكو مدريد وفالنسيا بمقابل مادي يصل ما بين 15 أو 10 مليون يورو.

ليكيب
مبابي يهاجم التحكيم
هاجم كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان التحكيم بعد فوز فريقه ضد نانت بنتيجة (3-0).

وذكرت الصحيفة تعليقات مبابي عقب المباراة بعدما قال :”يخدعونا كل مباراة” في إِشارة لنقده لأداء التحكيم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ahly family

مجانى
عرض