الكرة المصرية

بعد شرائه النادي.. هيثم عرابي: أسعى للصعود ببلقاس للدوري الممتاز

يلعب نادي بلقاس في الدرجة الثالثة.

كتب : الأهلي فاميلي

نجح هيثم عرابي مدير التعاقدات الأسبق بالنادي الأهلي في شراء نادي بلقاس بمحافظة الدقهلية، بمشاركة بعض المستثمرين، ويلعب نادي بلقاس في الدرجة الثالثة.

من جانبه أكد عرابي في تصريحات  صحفية أنه كان حريصا على اختيار نادي بلقاس والاستثمار فيه كونه  مسقط رأسه، ويتشرف بذلك ويرى أنه حان الوقت لرد الجميل لأهل بلده.

وقال : “أتمنى أن أحقق إنجازا كبيرا بفريق العمل ليكن بداية الإنجاز في الموسم الجديد أن أسعى للصعود للدرجة الثانية والوصول ببلقاس إلى الحلم الأكبر بالوصول للدوري الممتاز”.

واختتم عرابي تصريحاته بأن الحلم ليس بالمستحيل قائلا “نقدر نعملها بإذن الله ” بالصبر والعمل والجهد والتعب والإيمان بفريق العمل والتعاون بين الجميع، متمنيا من الجميع المؤازرة لصناعة حلم جديد وهو الاستثمار الرياضي في الأندية الشعبية

يذكر أن محمد طلبة رئيس مجلس إدارة نادي بلقاس طالب مسئولي مجلس إدارة اتحاد كرة القدم ووزارة الشباب والرياضة بالتوزيع العادل للدعم المادي على أندية المظاليم من خلال تقدير الوضع المادي لكل ناد وتحديد قيمة المبالغ المطلوبة لدعم النشاط الرياضي والاجتماعي بكل ناد.

وأكد رئيس نادي بلقاس أن ناديه لا يملك أي مشروعات لتوفير دخل مادي من قاعات أفراح ومحلات للإيجار وكافيتريات مثل باقي أندية محافظة الدقهلية التي تحصل معه على نفس المبلغ من الدعم المادي فضلا عن أن نادي بلقاس هو المتنفس الوحيد لأبناء المدينة والقرى التابعة لها خاصة عدد سكان مركز بلقاس يزيد عن عدد سكان محافظة دمياط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
ahly family

مجانى
عرض