ألعاب أخرىالصالة المغطاةرئيسي

مصطفى عسل: رفضت العديد من عروض الاحتراف.. وأتطلع للتربع على قمة التصنيف العالمي للإسكواش

مصطفى عسل، لاعب فريق الإسكواش بالنادي الأهلي، عبر عن سعادته بالدعم المادي والمعنوي الذي يقدمه له مجلس إدارة النادي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، مؤكدا أنه يسعى للتربع على عرش التصنيف العالمي للإسكواش.

وأكد أن السبب فيما وصل إليه، باحتلال المركز الـ18 في التصنيف العالمي للإسكواش، يعود إلى الدعم الجماهيري الذي يلقاه من جمهور الأهلي، الذي يحرص على حضور المباريات، خصوصا في بطولة مصر الدولية، لمؤازرته وتشجيعه في المباريات، بالإضافة إلى الحفاوة التي يلقاها منهم على وسائل التواصل الاجتماعي.

وكشف عن رفضه العديد من عروض الاحتراف من أجل الاستمرار داخل جدران القلعة الحمراء، التي تعلم داخلها الحفاظ دائما على المركز الأول.

ووجه عسل التهنئة للفريق الأول لكرة القدم بعد تخطيه قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على الوداد المغربي بنتيجة 5-1 في مجموع مواجهتي الذهاب والعودة، مؤكدا مساندته الكاملة للفريق الأول لكرة القدم من أرض الملعب إن سمحت له الظروف، وذلك من أجل تحقيق حلم الملايين بالتتويج باللقب الإفريقي.

واختتم عسل حديثه بالتأكيد أن احتفاله على طريقة مؤمن زكريا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بعد بلوغ قبل نهائي بطولة مصر الدولية، أقل ما يمكن أن يفعله للاعب، معربا عن أمله في عودة مؤمن سريعا إلى الملاعب. مضيفا أن احتفاله بهذه الطريقة كانت له أصداء واسعة لدى أسرة الإسكواش حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ahly family

مجانى
عرض