الكرة المصرية

شوبير: أطالب الأهلي والزمالك بمنحي نصف مكافأة الفوز ببطولة إفريقيا

طالب أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق من مسؤولو الأهلي والزمالك منحه نصف مكافأة الفوز ببطولة إفريقيا في حالة تتتويج أحدهما باللقب القاري.

ونجح الأهلي والزمالك في تحقيق الفوز خارج الديار بالدار البيضاء على فريق الوداد والرجاء المغربيان، ضمن مباراتي ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث استطاع الفريق الأحمر العودة من هناك فائزًا بنتيجة 2 – 0، سجلهما محمد مجدي قفشة وعلي معلول، في حين فاز الأبيض بهدف وحيد سجله أشرف بن شرقي.

وقال شوبير اليوم الإثنين خلال برنامجه الإذاعي على “أون سبورت” :” الأهلي والزمالك مطالبان حال فوز أحدهما ببطولة إفريقيا منحي أنا وأعضاء اللجنة الخماسية نصف مكافأة الفوز باللقب، وذلك بعد إصرارنا وتمسكنا على استكمال منافسات بطولة الدوري العام والابتعاد عن التفكير في إلغائها بسبب جائحة فيروس كورونا”.

وأضاف:” تمسكت بعودة الدوري، يجب علينا أن نوجه رسالة شكر لأعضاء اللجنة الخماسية على تمسكهم باستكمال الدوري ورفضهم القاطع للأصوات التي نادت بإلغاء المسابقة”.

وأكمل:” يجب على من هاجمنا الخروج للاعتذار ويعترف بأننا كنا على حق بداية من الدولة والحكومة بأهمية استئناف النشاط الكروي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ahly family

مجانى
عرض