تقارير

سحر عبدالحق تجتمع بالجهاز الفني الجديد لمنتخب الكرة النسائية

المشرف على الكرة النسائية

عقدت الدكتورة سحر عبد الحق، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، والمشرف على الكرة النسائية، اجتماعا مع الجهاز الفني الجديد لمنتخب للكرة النسائية في حضور الدكتور جمال محمد على نائب رئيس الاتحاد والدكتور أحمد عبد الله عضو المجلس.
وقامت سحر عبد الحق بتقديم الجهاز الفني بقيادة أحمد رمضان المدير الفني، مؤكدة أنها حرصت مع أعضاء اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني الذي اعتذر عن الحضور لظروف خاصة وكذلك محمد فضل أنه تم تشكيل الجهاز الفني بعد دراسة وطبقا لمعايير وأسس ضمن التخطيط للنهوض بمستوي المنتخب في الفترة المقبلة.

إجتماع للنهوض بمستوى اللعبة

وقالت عبد الحق في تصريحات صحفية، إن أحمد رمضان له باع طويل في الكرة النسائية بالدوري الأمريكي ويعمل من خلال دراسة وعلم بالإضافة إلى أن أعضاء الجهاز الفني لهم ايضا خبرات جيدة في كرة القدم النسائية وكل عضو منهم يعرف دورة داخل الجهاز.
أما الدكتور جمال محمد علي فأكد أن اللجنة الخماسية تعرف جيدا أهمية الكرة النسائية ودورها بمصر وتقدر مجهودات الدكتور سحر عبد الحق للنهوض مستوى اللعبة.
وأضاف أن الكرة النسائية بدأت تنتشر في مصر وستنتشر أكثر من خلال دوري المدارس والجامعات وان عبد الحق اخذت خطوات كبيرة لتوسيع قاعدة الممارسة وانتشار اللعبة.
بينما أكد الدكتور أحمد عبد الله أن اتحاد الكرة مهتم بانتشار الكرة النسائية من أجل تطويرها وأن سحر عبد الحق بذلت جهدا كبير في نشر اللعبة وأنها أخذت وقتا طويلا في تشكل الجهاز الفني واختيار أفضل العناصر.

في المقابل وجه أحمد رمضان المدير الفني الشكر للجنة الخماسية على ثقتها وقال: إن الجهاز الفني يضم كوادر جيدة، وأن الفترة الأخيرة شهدت توسيع قاعدة الممارسة كما تحدث عن أهمية وجود الأندية الشعبية مثل الأهلي والزمالك والإسماعيلي.
وأضاف أن المشكلة الأساسية في الكرة النسائية عدم وجود أهداف وطموح لدى اللاعبات.
وقال: إنه متفائل، وأنه سيبذل أقصى مجهود لديه مع الجهاز الفني لرفع اسم مصر وتمثيلها بشكل مشرف وأنه فخر كبير لي وللجهاز الفني ارتداء قميص منتخب مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ahly family

مجانى
عرض