القارة السمراءرئيسيرياضة عربية

إعلامية تونسية توضح حقيقة إراحة نجوم الترجي أمام المولودية 

أوضحت الإعلامية التونسية منية الورفلي ، رئيس القسم الرياضي بجريدة الصباح ، حقيقة ما تردد حول إراحة نجوم فريق الترجي التونسي في لقاء مولودية الجزائر يوم السبت المقبل في ختام دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وقالت منية الورفلي عبر برنامج (كورة تريند) بقناة الحدث اليوم إن هذه الروايات والأنباء غير صحيحة بالمرة مؤكدة أن الترجي سيلعب بسمعته في مباراة المولودية وما يتردد حول هذه المواجهة من أنباء حول تهاون الترجي غير صحيح.
وأشارت إلى أن الترجي سيلعب غداً الأربعاء ضد الأولمبي الباجي في الدوري التونسي والترجي سيلعب من أجل الابتعاد بالصدارة مؤكدة أن المدرب معين الشعباني المدير الفني للترجي لا يفكر حتى الآن في إراحة لاعبيه بل بالعكس يهمه الفوز في لقاء المولودية.
وأضافت:” جماهير الترجي لم تتقبل على الإطلاق الهزيمة أمام تونجيت السنغالي بنتيجة 2-1 بالجولة قبل الأخيرة وهناك غضب ضد الحارس فاروق بن مصطفى وربما يفقد موقعه في حراسة المرمى وربما يعود بداية من لقاء الغد الحارس معز بن شريفية”.
وتابعت:” يهم الترجي بالطبع صدارة ترتيب المجموعة لأن الترجي سيلعب للرد على الأقاويل حول التهاون على المولودية كما أن جمهور الفريق التونسي يحفز لاعبيه لتحقيق الفوز في آخر جولة ولا صحة لما يقال حول تهاون الترجي فهو فريق كبير يلعب لتحقيق الأرقام بخلاف حسم الصدارة كما أن الهزيمة أمام تونجيت لم يتقبلها جمهور الترجي”.
وأشارت إلى أن فرجاني ساسي نجم منتخب تونس ونادي الزمالك لم يتواصل مع لاعبي الترجي على الإطلاق بخصوص تحفيزهم للفوز على مولودية الجزائر مؤكدة أن ساسي لاعب محترف ولاعبو الترجي أيضاً محترفون وكل طرف يلعب لقميص ناديه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ahly family

مجانى
عرض