الكرة المصريةرئيسي

أحمد فتحي يشارك جمهوره

نشر أحمد فتحي لاعب نادي بيراميدز، ونجم النادي الأهلي سابقا، نصيحة بعنوان “أربعة أمور لا تتركها في حياتك” عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وكتب فتحي: “‏- لا تترك الشكر فتُحرَم الزيادة ‏”ولئن شكرتم لأزيدنكم” ‏- ولا تترك ذكر الله فتُحرمَ ذِكر الله لكَ ‏”فاذكروني أذكركم” ‏- ولا تترك الدعاء فتُحرم الاستجابة ‏”أدعوني أستجب لكم” ‏- ولا تترك الاستغفار فتُحرم النجاة ‏”وما كان الله معذبهم وهم يستغفرون”.

وكشف الإعلامي سيف زاهر، احتمالية رحيل أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم عن نادي بيراميدز بنهاية الموسم الجاري، في ظل رؤية رودالفو أروابارينا المدير الفني للفريق.

ويرغب مدرب بيراميدز فى رحيل اللاعب عن النادي بنهاية الموسم الجاري بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة، بسبب عدم قناعته بالمستوى الذي يقدمه اللاعب خلال الفترة الأخيرة.

وقال «زاهر» في برنامجه ملعب أون تايم: “من الممكن رحيل فتحي عن بيراميدز خلال الفترة المقبلة وهناك أزمة في الوقت الحالي بين نادي بيراميدز وأحمد فتحي، والأمور ليست على ما يرام بشكل نهائي، أحمد فتحي دخل فى مشادة مع أروابارينا وهانى سعيد فى المباراة الماضية، بسبب عدم مشاركته مع الفريق بشكل أساسي”.

وأضاف: “ميدو تدخل من أجل إنهاء الأزمة، لكن أحمد فتحي أبلغه بأنه جاء إلى نادي بيراميدز من أجل المشاركة مع الفريق بشكل كامل، وفتحي أبلغه بأنه من المفترض أن يخرج من هذا الأمر، والأزمة ليست معه بل مع أروابارين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ahly family

مجانى
عرض