الكرة المصريةرئيسي

هيرجع بمزاجنا .. الزمالك يعلن تفاصيل إيقاف إمام عاشور بعد واقعة الجزائر

أعلن أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم تفاصيل عقوبة على إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بإيقافه وتحويله للتحقيق، والتدريب مع فريق الشباب بالقلعة البيضاء، بسبب ما بدر منه، وذلك خلال مواجهة الفريق الأبيض أمام نادي مولودية الجزائر، مساء أمس السبت.

وقال أسامة نبيه في تصريحات تليفزيونية: ” اللاعب كان عصبيًا بعد المباراة حيث دخل في مشادة مع نفسه، انفعاله الشخصي تسبب في إيقافه وليس مع أي طرف آخر سواء الجهاز الفني أو اللاعبين”.

وأضاف: “الجهاز الفنى قرر إيقافه لأجل غير مسمى، وسيعود عندما يقرر الجهاز الفني، وحاليًا سيتدرب مع فريق الشباب بالنادي” .

وفى هذا السياق ، يرى إمام عاشور إنه تعرض لظلم نتيجة استبعاده من تشكيل الزمالك الأساسي رغم تألقه فى الفترات الماضية تحت قيادة البرتغالى جايمي باتشيكو والذى رحل قبل عدة أيام وتولى منه كارتيرون تدريب الفريق.

ورفض كارتيرون كل الحلول الودية لاحتواء أزمة إمام عاشور واتخذ قرارا بإيقافه ومنع تدريبه مع الفريق الأول مع وجود قرار رادع بتدريبه مع الناشئين خلال الفترة المقبلة.

وسادت حالة كبيرة من الفرحة لدى جماهير الزمالك بعد الفوز على مولودية الجزائر بهدفين دون رد على ملعبه وظهور الفريق الأبيض بشكل فنى مميز للغاية وتجدد آمال الفريق فى التأهل إلى الدور المقبل من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يلتقى الزمالك مع تونجيث السنغالى مساء السبت المقبل فى إطار لقاءات الجولة الأخيرة من منافسات مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ahly family

مجانى
عرض