الأهليالقارة السمراءتقاريررئيسي

دوري أبطال أفريقيا.. الأهلي يسعى لحسم بطاقة التأهل أمام المريخ السوداني

يحل فريق الأهلي ضيفا ثقيلا على نظيره المريخ السوداني، اليوم، السبت، في تمام الثالثة عصرا، على ملعب المريخ، ضمن منافسات الجولة الخامسة، من دور المجموعات، بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى الأهلي بقيادة مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، لحسم تأهله رسميا إلى الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريفيا، قبل جولة واحدة من دور المجموعات.

وضمت قائمة الأهلي لمواجهة المريخ السوداني كلا من، محمد الشناوي واحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة وياسر ابراهيم ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات واليو ديانج وعلي لطفي وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وناصر ماهر وأكرم توفيق و والتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي ومحمد هاني ومصطفى شوبير وأحمد نبيل كوكا.

في المقابل يحتاج المريخ للفوز على الأهلي بفارق، 3 أهداف أو أكثر في مباراة اليوم، للحفاظ على حظوظه الضعيفة للغاية في التأهل إلى الدور المقبل.

كانت مباراة الذهاب انتهت بفوز الأهلي على المريخ السوداني بنتيجة 3 – 0.

ويلتقي اليوم أيضا ضمن منافسات المجموعة ذاتها، سيبما التنزاني مع فيتا كلوب الكونغولي، في تمام الثانية إلا خمس دقائق ظهرا.

ويتصدر سيبما التنزاني جدول ترتيب المجموعة الأولى في مسابقة دوري أبطال أفريقيا برصيد 10 نقاط، ويحل الأهلي ثانيا بـ 7 نقاط، وفيتا كلوب الكونغولي ثالثا بـ 4 نقاط، بينما يتزيل المريخ جدول الترتيب بنقطة وحيدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ahly family

مجانى
عرض