الأهليالقارة السمراءتقاريررئيسي

الكفة متساوية في تاريخ مواجهات الأهلي وفيتا كلوب

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الثلاثاء مواجهة مهمة أمام فيتا كلوب الكونغولي، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى لمرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا،.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز، وحصد نقاط المباراة الثلاث؛ لمواصلة مشواره في البطولة التي يحمل لقبها.
وفي السطور التالية نسرد تاريخ مواجهات الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي:

مباراة اليوم تحمل رقم 4، بعدما سبق أن التقى الأهلي بفريق فيتا كلوب في3 مناسبات تمكن نادي القرن من تحقيق الفوز في مناسبة وتعادل في الثانية، وخسر في الثالثة.

سجل لاعبو الأهلي4أهداف في شباك فيتا كلوب عن طريق ناصر ماهر، لاعب وسط الفريق وصاحب أول الأهداف في شباك بطل الكونغو، وعلي معلول، ظهير أيسر الفريق، ثم محمد شريف ومروان محسن مهاجمي الفريق.

نسخة 2019 من بطولة دوري أبطال وتحديدا الجولة الأولى من دور المجموعات شهدت المواجهة الأولى بين الفريقين، وأقيمت في مطلع يناير على استاد برج العرب، وانتهت بفوز الأهلي بهدفين دون رد عن طريق ناصر ماهر، وعلي معلول، فيما أقيمت المواجهة الثانية على ملعب الشهداء في مدينة كينشاسا وانتهت بخسارة الأهلي بهدف دون رد.

وكانت المواجهة الثالثة في النسخة الجارية من البطولة لحساب الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات، وأقيمت في القاهرة وانتهت بنتيجة التعادل الإيجابي2-2، بعدما واجه الأهلي حال من عدم التوفيق، وأهدر لاعبوه العديد من الفرص المؤكدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ahly family

مجانى
عرض