الأهليرئيسي

تفاصيل مران الأهلي الرئيسي قبل مواجهة فيتا كلوب

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم، الأحد، مرانه الأول على ملعب الشهداء في العاصمة الكونغولية كينشاسا، استعدادًا لمواجهة فريق فيتا كلوب، في دوري أبطال إفريقيا.

وقبل انطلاق المران خضع الأهلي لمسحة طبية، وفقًا للبروتوكول المعمول به في جائحة كورونا، وبعدها عقد المدير الفني للفريق بيتسو موسيماني، محاضرة فنية في فندق الإقامة، قبل أن يتوجه الفريق إلى ملعب الشهداء لخوض المران.

وبدأ مران الأهلي بمحاضرة سريعة عقدها موسيماني مع لاعبي الفريق في أرض الملعب، تحدث خلالها في عدة أمور خاصة بالمباراة المرتقبة.

وحرص السفير حمدي شعبان، سفير مصر في دولة الكونغو، على حضور المران، ثم رافق البعثة إلى فندق الإقامة بعد انتهاء التدريب، في إطار حرصه على دعم الفريق قبل مواجهة فيتا كلوب.

وتعرض محمد هاني، مدافع الفريق، لإصابة أسفل ‏الحاجب أثناء المران، مما أدى إلى خروجه برفقة الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق، الذي قام بعمل غرز تجميلية للاعب في مكان الجرح الذي نتج عن الكدمة.

وأكد الدكتور أحمد أبو عبلة أن ‏الإصابة لن تمنع محمد هاني من المشاركة بشكل طبيعي في المران الرئيسي للأهلي غدًا الاثنين، وسيكون تحت تصرف الجهاز الفني في مباراة فيتا كلوب الكونغولي.‏

وبعد انتهاء مران الأهلي حرص الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني بالإضافة إلى لاعبي الفريق على الاطمئنان على حالة محمد هاني.

وأكد الجهاز الطبي للفريق جاهزية الثنائي عمرو السولية وطاهر محمد طاهر للمشاركة في التدريب الرئيسي غدًا الاثنين، بعد خوضهما برنامجًا تأهيليًّا على هامش مران الفريق اليوم، وفقًا للبرنامج التأهيلي الذي يخضع له الثنائي استعدادًا لمشاركتهما في التدريبات الجماعية للفريق.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي مرانه الرئيسي غدًا الاثنين، على ملعب الشهداء الذي يستضيف المباراة، وفقًا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» التي تمنح الفريق الضيف الحق في التدريب مرتين على ملعب المباراة إذا كانت أرضيته من النجيل الصناعي.

ويستعد الأهلي لمواجهة فيتا كلوب في المباراة المقرر إقامتها الساعة الثالثة عصرًا بعد غدٍ الثلاثاء بتوقيت القاهرة، في الجولة الرابعة للمجموعة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
ahly family

مجانى
عرض