تقاريررئيسيملاعب العالم

12 لاعبا خارج موقعة مانشستر يونايتد وميلان بـ الدوري الأوروبي

يترقب عشاق كرة القدم العالمية، قمة نارية، مانشستر يونايتد الإنجليزي نظيره إيه سي ميلان الإيطالي، اليوم، الخميس، في تمام الثامنة، على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات دور الـ 16، من مسابقة الدوري الأوروبي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ميلان والقناة الناقلة:

وتقام مباراة مانشستر يونايتد ضد ميلان في تمام الثامنة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر قناة بي إن سبورت بريميوم 1.

مانشستر يونايتد ضد ميلان:

وتعد مباراة اليوم بمثابة قمة تاريخية، كون الفريقين يمتلكان تاريخا عظيما حافلا بالإنجازات والألقاب في أوروبا، لكنهما تراجعا خلال السنوات القليلة الماضية.

ويسعى فريق مانشستر يونايتد بقيادة مدربه النرويجي أولي جونار سولشاير الفوز في مباراة اليوم، ووضع قدم في الدور ربع النهائي، قبل خوض مواجهة الإياب في سان سيرو.

في المقابل يطمح ميلان في تحقيق نتيجة إيجابية أمام شياطين مانشستر سيتي، تسهل من مهمته في لقاء الإياب.

يذكر أن آخر مباراة رسمية جمعت مانشستر يونايتد وميلان، كانت في دوري أبطال أوروبا 2010، وانتهت بفوز الشياطين الحمر بأربعة أهداف دون رد.

غيابات مانشستر يونايتد وميلان:

يغيب عن مانشستر يونايتد كلا من دي خيا ” بسبب مولد طفله الأول، بالإضافة إلي بوجبا وماتا وراشفورد وفان دي بيك وكافاني لأسباب مختلفة.

على الجانب الآخر يفقد ميلان كلا من ويفقد فريق ميلان لخدمات إبراهيموفيتش وإسماعيل بن ناصر وماندزوكيتش وثيو هيرنانديز وريبيتش و وهاكان بسبب الإصابة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ahly family

مجانى
عرض