الأهليالكرة المصريةرئيسي

حسين الشحات مهدد بالرحيل

تدرس لجنة التخطيط بالنادى الأهلى برئاسة محسن صالح، بيع حسين الشحات لاعب الفريق في نهاية الموسم، حال تلقيه عرضا ماليا مغريا من أحد الأندية الخليجية المهتمة بالتعاقد معه.

وخاض حسين الشحات حتى الآن مع الأهلى 71 مباراة في جميع المسابقات، سجل خلالها 17 هدفا وصنع 13 لزملائه، ونجح في التتويج بـ5 بطولات مع المارد الأحمر وهى بطولتين دورى وكأس مصر وكأس السوبر المصرى وبطولة دوري أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى برونزية مونديال الأندية على حساب بالميراس البرازيلى، حيث كان حسين الشحات صاحب هدف الأهلى الوحيد فى البطولة وجاء فى شباك الدحيل القطرى.

وتفكر لجنة التخطيط في استغلال بيع حسين الشحات في الاستفادة من المقابل المادى له في التعاقد مع لاعب أجنبى، في مركز المهاجم قادر على صنع الفارق مع الأهلى في البطولات المقبلة، خاصة أن الفريق يضم أكثر من بديل لحسين الشحات مثل جونيور أجايى ومحمد شريف وصلاح محسن وطاهر محمد طاهر ومحمود كهربا، بخلاف المعارين للأندية الأخرى.

ويمتثل حسين الشحات لاعب الأهلي لعقوبة الإيقاف 4 مباريات من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” على ضوء المشادة التي وقعت بينه وبين مصطفى محمد لاعب الزمالك السابق في نهائي النسخة الماضية من دوري الأبطال، وكانت سببا في غيابه عن مباريات فريقه الإفريقية ضد سونيديب بطل النيجر “ذهابا وإيابا” ومباراة المريخ السوداني في افتتاح دور المجموعات الإفريقي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ahly family

مجانى
عرض