الأهليرئيسي

«أهلي ٢٠٠١» يفوز على الإسماعيلي في المرحلة النهائية لبطولة الجمهورية

فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠١ حقق فوزاً ثميناً على مضيفه الإسماعيلي، بهدف وحيد سجله أحمد نبيل «كوكا»، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأحد، على استاد القناة الجديد بالإسماعيلية، ضمن الجولة الرابعة من المرحلة النهائية لبطولة الجمهورية.
الأهلي بدأ المباراة بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: محمد أشرف «كوتو».
الدفاع: محمد أشرف – جلال فارس – محمد سلامة – أحمد سيد عبد النبي.
الوسط: أحمد نبيل «كوكا» – أحمد أشرف – طه محمود – عمر رزق – أحمد سيد غريب.
الهجوم: علي عمرو.

وخلال الشوط الثاني شارك كريم سعد الله بدلاً من أحمد أشرف، وأحمد عربي بدلاً من طه محمود، ومحمد رضا بدلاً من علي عمرو.
سيطر الأهلي على مجريات اللعب بشكل كامل في أغلب فترات اللقاء، ولاحت للاعبين العديد من الفرص إلى أن نجح كوكا في تسجيل هدف الفوز الوحيد للأهلي في الدقيقة ٨٩، بتسديدة مباغتة لحارس المرمى من داخل منطقة الجزاء، ليقتنص الأهلي ٣ نقاط مهمة في مشواره بالبطولة.
الفوز رفع رصيد أهلي ٢٠٠١ إلى ٩ نقاط، ليتقاسم الصدارة مع سيراميكا كليوباترا ولكن فارق الأهداف لصالح الأخير، الذي خسر الأهلي أمامه في الجولة الأولى ١ – ٢، قبل أن يفوز على بيراميدز بنفس النتيجة، وعلى الاتحاد السكندري ٢ – صفر، وعلى الإسماعيلي ١ – صفر، مسجلاً ٦ أهداف مقابل ٣ أهداف في مرماه.
وتضم المرحلة النهائية إلى جانب الأهلي كل من سيراميكا كليوباترا والإسماعيلي والجونة وطلائع الجيش وبيراميدز والمقاولون العرب والاتحاد السكندري وإنبي.

ويضم الجهاز الفني لفريق ٢٠٠١ سيد غريب مديراً فنياً، ومعتز إينو مدرباً عاماً، وتامر دسوقي مدرباً للحراس، ومحمد إمام طبيبا ، وعمر شعراوي مخططا للأحمال، ومحمد راشد إداريا ، وأحمد عبد الخالق مدلكا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ahly family

مجانى
عرض