الكرة المصريةرئيسي

المدرب الأقرب لقيادة بيراميدز

فتح مسئولو بيراميدز خطوط اتصال مع إيهاب جلال المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى مصر للمقاصة لتولى تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة خلفا للأرجنينى أروبا رينا عقب الهزيمة التى تلقاها الفريق من إنبي أمس .

 

وعلم الأهلي فاميلي أن مسئولا كبيرا فى بيراميدز دخل فى مفاوضات مباشرة مع إيهاب جلال لتولى تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة ، وأكد جلال أن رحيله عن المقاصة لابد أن يكون بموافقة إدارة الفريق الفيومى خاصة أنه يمتلك عقدا ساريا معه.

 

وواصل بيراميدز عروضه السيئة بمسابقة الدوري الممتاز خلال الموسم الكروى الجارى بعد تلقيه هزيمة جديدة بالبطولة عقب خسارته أمام إنبي بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى المباراة التى أقيمت بينهما بالجولة الـ 11 من البطولة وهو الأمر الذى أدى إلى تجميد رصيد بيراميدز عند 15 نقطة محتلا بها المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الممتاز .

 

وأصبح الفريق السماوى وفقا لمؤشراته فى الجولات الماضية من مسابقة الدوري الممتاز بعيدا بشكل كبير عن دائرة المنافسة فى مسابقة الدوري الممتاز خاصة بعد فقده العديد من النقاط .

 

وشهدت الجولات الماضية من مسابقة الدوري تخبطا كبيرا على مستوى النتائج بالنسبة لبيراميدز ، فالفريق لم يحقق سوي 3 انتصارات فقط من أصل 11 مباراة خاضها حتى الآن بمسابقة الدوري بالإضافة إلى خسارته فى مباراتين بجانب تعادله فى 6 مباريات وهو ما يشير إلى أن الفريق يقترب من الخروج من دائرة المنافسة على لقب الدوري .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ahly family

مجانى
عرض