الأهليرئيسي

«أهلي ٢٠٠٥» يفوز على «كهرباء جنوب» اعتباريًا.. وتقسيمة بين اللاعبين

فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٥ فاز على فريق «كهرباء جنوب» اعتباريًا بنتيجة ٣ ـ صفر؛ بسبب عدم حضوره إلى المباراة التي كان من المقرر أن تقام اليوم الجمعة، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة التاسعة للمجموعة الأولى من بطولة منطقة القاهرة.
وقرر حكام المباراة اعتبار الأهلي فائزًا بنتيجة ٣ – صفر؛ بسبب عدم حضور الفريق المنافس للملعب، ليقوم شريف عبد الفضيل المدير الفني للفريق بإجراء تقسيمة بين لاعبي الأهلي، ركز خلالها على تنفيذ اللاعبين بعض الجمل التكتيكية والفنية.
الفوز الاعتباري رفع رصيد أهلي ٢٠٠٥ إلى ٢٧ نقطة، ليواصل الانفراد بصدارة المجموعة الأولى، بعدما فاز في ٩ مباريات بالعلامة الكاملة، على كل من مركز شباب الساحل ٨ – صفر، واعتبارياً على الكيماويات ٣ – صفر، وعلى مستقبل وطن ٢ – صفر، وعلى الغابة ١٢ – صفر، وعلى الزهور ٥ – صفر، وعلى الطيران ٧ – صفر، وعلى عرب غنيم ٨ – صفر، وعلى عنيبة ٦ – صفر، واعتباريًا على كهرباء جنوب ٣ – صفر، مسجلاً ٥٤ هدفاً، وبدون أهداف في مرماه.
ويضم الجهاز الفني للفريق ٢٠٠٥ بالأهلي شريف عبد الفضيل مديراً فنياً، وزكريا حسين مدرباً عاماً، وبهاء جمال مدرب حراس المرمى، وصابر سنادة إداري الفريق، وأسامة مصطفى طبيب الفريق، ومحمد نحلة مدرب الأحمال البدنية، وإبراهيم خاطر المدلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ahly family

مجانى
عرض