الأهليرئيسي

«شباب الأهلي» يتعادل مع الإسماعيلي ١-١ في افتتاح المرحلة النهائية بدوري الجمهورية

فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ١٩٩٩ تعادل مع مضيفه الإسماعيلي، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس، بالإسماعيلية، ضمن الجولة الأولى من المرحلة النهائية من دوري الجمهورية للشباب.

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: أحمد طارق.

الدفاع: محمد حسام «ميدو» – فارس طارق – إبراهيم السيد – مصطفى إلياس.

الوسط: أحمد السيد – حسون محمد – عبد الرحمن أشرف «مانو» – زياد طارق.

الهجوم: مصطفى فوزي – فهد جمعة.

افتتح الإسماعيلي التسجيل في الدقيقة ٢٢ من عمر المباراة، بعدما احتسب الحكم ركلة جزاء سددها محمد سليمان بنجاح، ورغم محاولات الأهلي على المرمى إلا أن الشوط الأول انتهى بتقدم الإسماعيلي ١- صفر.

وشارك خلال الشوط الثاني محمد نصير بدلًا من إبراهيم السيد، وأحمد الشامي بدلًا من مصطفى فوزي، ومحمد أحمد «بيسو» بدلًا من فهد جمعة.

وخلال الشوط الثاني كثف الأهلي ضغطه الهجومي بقوة على دفاعات أصحاب الأرض، لينجح من كرة مباغتة في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة ٧٨ عن طريق البديل محمد نصير، وتنتهي المباراة بالتعادل ١-١، ليحصد كل فريق نقطة واحدة في بداية مشواره بالمرحلة النهائية.

وتضم المرحلة النهائية بدوري الجمهورية إلى جانب الأهلي والإسماعيلي فرق الزمالك والإنتاج الحربي وسموحة والمقاولون العرب وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا وإنبي.

ويضم الجهاز الفني لفريق مواليد ٩٩ بالأهلي عمرو أنور مديرًا فنيًّا، وأحمد عبد الظاهر مدربًا عامًّا، وأحمد يونس مدربًا مساعدًا، وإيهاب خميس مدربًا لحراس المرمى، وأحمد عيد مديرًا إداريًّا، وحسن فاضل (طبيب البراعم وقائم بمهمة طبيب الفريق بشكل مؤقت)، ومحمد حسن مخطط الأحمال والتأهيل والقياسات، ومحمد السيد أخصائي التدليك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ahly family

مجانى
عرض