الكرة المصريةرئيسي

سموحة يتعادل مع بيراميدز في الدوري

 

تعادل فريقا سموحه وبيراميدز بهدف لكل فريق فى المباراة التى أقيمت بينهما اليوم على ستاد الإسكندرية ضمن مباريات الجولة التاسعة من عمر مسابقه الدورى الممتاز لكرة القدم .

سجل ابراهيم عادل هدف بيراميدز فى الدقيقة 38بينما سجل مصطفى فتحى هدف سموحه فى الدقيقة 39 .

وبذلك يرتفع رصيد بيراميدز إلى 13 نقطة ويصعد للمركز الخامس بينما يرتفع رصيد سموحه إلى 9 نقاط ويصعد للمركز التاسع .

جاءت المباراة حماسية سريعه فى شوطها الأول وتبادل الفريقان السيطرة على منتصف الملعب وان كان سموحه هو الأخطر نسبياً حيث لاحت له ثلاث فرص للتهديف منهما فرصتان من تسديدتين لمصطفى فتحى لاعب سموحه الذى أثبت أنه إضافة كبيرة لفريق سموحه بالإضافة إلى تسديدة لحسام حسن علت العارضة بقليل بينما لاحت لبيراميدز فرصتان أحداهما من عرضية لأحمد فتحى لم يتم استغلالها وتسديدة من ابراهيم عادل ارتطمت بعارضة مرمى سموحه قبل أن يسجل عادل الهدف الأول لفريقه من تسديدة قوية من عبد الله السعيد حولها عادل برأسه داخل مرمى سموحه فى الدقيقة 38 معلنا تقدم بيراميدز بهدف .

ونجح مصطفى فتحى فى تسجيل هدف التعادل لفريقه فى الدقيقة 39 عندما تلقى تمريرة من أحمد عبدالقادر نجح فى تسجيلها فى مرمى شريف إكرامى لينتهى الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق .

وفى الشوط الثانى سيطر فريق بيراميدز على منتصف الملعب وحاول تهديد مرمى سموحه بينما لجأ سموحه إلى التأمين الدفاعى مع الإعتماد على الهجمات المرتدة التى شكلت خطورة على مرمى بيراميدز منها فرصه لإسلام جمال الذى تلقى تمريرة من حسام حسن سجلها بجوار المرمى بقليل وتسديدة أخرى من حسام حسن أنقذها شريف اكرامى ولاحت لبيراميدز فرصه للتهديف عن طريق ابراهيم عادل لم يستغلها .

وشهدت الدقائق الأخيرة عدة هجمات لبيراميدز تصدى لها الهانى سليمان حارس سموحه وخط دفاعه لتنتهى المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ahly family

مجانى
عرض