ألعاب أخرىرئيسيعاجل

عمرو فتحي: بيلاروسيا ضيف ثقيل والسرعة سلاحنا للفوز عليه

مجموعة الصالة المغطاة لبرج العرب بالإسكندرية

قال عمرو فتحي عضو مجلس إدارة اتحاد اليد والمشرف على مجموعة الصالة المغطاة لبرج العرب بالإسكندرية وهي الصالة التي احتضنت مباريات بيلاروسيا وروسيا وسلوفينيا في الدور الاول والذي تابع كل مباريات المجموعة من الملعب ان منتخب بيلاروسيا ضيف ثقيل ومنتخب قوي جدا ابرز لاعبيه رقمي 7 و3 وهو يتميز بالاداء البدني القوي واللعب الجماعي وصلابة دفاعه صعب الاختراق.
وقال انه لعب مباريات قوية جدا خلال الدور الاول مع روسيا وتعادلا معا بعد مباراة مثيرة ومع المنتخب السلوفيني القوي رغم خسارته وفاز على كوريا الجنوبية، وخلال مباراته مع السويد امس ظهر انه من الفرق الكبيرة والشرسة.
واكد انه رغم ذلك يري ان منتخبنا أفضل من عدة جوانب ابرزها المهارة والسرعة التي تمنحنا أفضلية في مواجهته وباذن الله فرصتنا أفضل في الفوز بشرط اللعب من اول دقيقة لاخر دقيقة وتقديم نفس المستوى الذي ظهرنا به من الاداء الراقي والقوي دفاعا وهجوما في مباراة روسيا.
وأضاف لدينا اوراقنا الرابحة التي لايمكن ايقافها وثقتي كبيرة جدا في منتخبنا وقوته الضاربة وهم مجموعة مميزة جدا ورائعة على كافة الاوجه فنيا واخلاقينا.
وشدد عمرو فتحي على ضرورة الفوز اليوم وخطف المنافس سريعا وحصاره كما فعلنا في مباراة روسيا التي تالق فيها منتخبنا واسعدنا واسعد كل الشعب المصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ahly family

مجانى
عرض