الأهليتقاريررئيسيعاجل

الأهلي يهزم المقاولون وحكم اللقاء بالـ”قاضية ممكن”

على ملعب الأهلي we السلام

استطاع فريق النادي الأهلي أن يحقق عودة رائعة خلال المباراة التي جمعته مع فريق المقاولون العرب اليوم،ويفوز بنتيجة 3-2 على حساب الذئاب.

واستضاف النادي الأهلي فريق المقاولون العرب على ملعب الأهلي we السلام، في مباراة انطلقت في الخامسة مساء اليوم.

باغت المقاولون العرب المارد الأحمر بهدفين في الشوط الأول، رغم السيطرة الكاملة وإضاعة الفرص من قبل الأهلي خلال الشوط الأول.

انتهت أحداث مباراة النادي الأهلي والمقاولون العرب، بفوز المارد الأحمر،ضمن مواجهات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الجاري 2020-2021، حيث بدأت أهداف مباراة الأهلي والمقاولون العرب، عند الدقيقة 38 بعد تسديدة من باسم علي، لاعب نادي المقاولون العرب، ارتطمت بأقدام أيمن أشرف لتسكن مرمى علي لطفي، قبل أن يضيف سيف الدين الجزيري الهدف الثاني في الدقيقة 44 لذئاب الجبل، بينما قلص طاهر محمد طاهر النتيجة في الدقيقة 61، قبل أن يتعادل محمد شريف بهدف في الدقيقة 70، فيما نجح محمد مجدي أفشة في تسجيل هدف الفوز للأهلي عند الدقيقة 80.

ورفع النادي الأهلي رصيده من النقاط إلى 20 ويقفز لصدارة جدول ترتيب المسابقة، في حين ظل رصيد المقاولون العرب عند 7 نقطة في المركز الـ12 بترتيب الدوري.

وبدأ الشوط الثاني بتبديل من جانب الأهلي، حيث دخل طاهر محمد طاهر بدلا من محمود عبد المنعم كهربا، كما بدأ الشوط بضغط قوي من جانب المارد الأحمر من أجل الوصول لمرمى حسن شاهين، وفي الدقيقة 47 وصلت كرة داخل منطقة الجزاء لوالتر بواليا لكنه قام بارتكاب خطأ مع مدافع المقاولون.

وفي الدقيقة 48 لعب علي معلول كرة عرضية من الطرف الأيسر شتتها دفاع الذئاب إلى خارج منطقة الجزاء، وسددها محمد هاني سددها بقو إلا أنها ابتعدت عن المرمى. وفي الدقيقة 53 لعب أفشة كرة عرضية من خارج منطقة الجزاء سددها بواليا برأسه لكن وصلت سهلة إلى حارس مرمى المقاولون. وسدد أفشة في الدقيقة 58 من خارج منطقة الجزاء لكن بعيدة عن المرمى.

وأجرى بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي، تبديلين عند الدقيقة 59 حيث خرج والتر بواليا ونزل مروان محسن بدلا منه، كما دخل محمد شريف بدلا من أليو ديانج. وتمكن طاهر محمد طاهر من تسجيل هدف الأهلي الأول عند الدقيقة 61 بعد تمريرة من أفشة سكنت مرمى حسن شاهين.

وحصل محمد حمدي ذكي، لاعب المقاولون العرب، على بطاقة صفراء ثالثة في المباراة في الدقيقة 63، بعد اعتراضه على حكم اللقاء، محمود ناجي، كما حصل حمدي فتحي، لاعب الأهلي، على بطاقة صفراء رابعة في المباراة بعد ارتكابه خطأ مع أحمد داودا عند الدقيقة 67. ومنعت العارضة هدفا للمقاولون العرب عند الدقيقة 68 بعد تسديدة قوية ومتقنة من محمد سمير، مدافع الذئاب، من ضربة حرة مباشرة.

ونجح الأهلي في إدارك هدف التعادل عند الدقيقة 70 بعد كرة ساقطة داخل منطقة الجزاء ردها حمدي فتحي لتصل إلى محمد شريف، الذي سدد في مرمى المقاولون العرب. وحصل حسين الشحات، لاعب الأهلي، على بطاقة صفراء في الدقيقة 75 بعد عرقلة أحمد شكري.

وأجرى الأهلي عند الدقيقة 78 تبديلين بنزول عمرو السولية بدلا من ياسر إبراهيم، كما دخل صلاح محسن بدلا من حسين الشحات، وفي الدقيقة 80 من عمر اللقاء نجح محمد مجدي أفشة في تسجيل ثالث الأهداف للمارد الأحمر بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت الزاوية اليسرى لمرمى حسن شاهين حارس المقاولون العرب.

وفي الدقيقة 82 حصل محمد شريف على بطاقة صفراء بسبب الاعتراض، وسدد محمد مجدي أفشة كرة من خارج منطقة الجزاء لكن بعيدة عن المرمى عند الدقيقة 87. قبل أن يطلق حكم اللقاء صافرة النهاية معلنا فوز الأهلي على المقاولون 3-2.

أهداف مباراة الأهلي اليوم والمقاولون العرب

جاء الهدف الأول للمقاولون العرب بالدقيقة الثانية والأربعين بعد  تمريرة من أمير عابد إلى باسم علي يمين منطقة الجزاء سددها قوية، وارتطمت بأيمن أشرف وتغير اتجاه الكرة وسكنت الشباك.

وفي الدقيقة الثالثة والأربعين ضربت الذئاب بالثاني بعد تمريرة رائعة من حمدي زكي من هجوم مرتد رائع إلى سيف الدين الجزيري الذي سددها في المرمى بعد خروج مبكر من علي لطفي حارس مرمى الأهلي.

مع بداية الشوط الثاني بدأ موسيماني بأولى تبديلاته بنزول طاهر محمد طاهر بدلا من محمود عبدالمنعم كهربا، ليكافيء طاهر مدربه ويسجل هدف الأهلي الأول بالدقيقة 60 بعد كرة قطعت من محمد مجلي بواسطة حسين الشحات، مررها إلى أفشة الذي أرسلها إلى طاهر محمد طاهر سددها رائعة بباطن القدم داخل الشباك.

لم يقف موسيماني واستكمل تبديلاته ودفع بكلا من محمد شريف ومروان محسن، ليكافيء شريف هو الآخر مدربه ويسجل الهدف بالدقيقة 72 بعد  كرة مقوسة رائعة من محمد مجدي أفشة من خارج منطقة الجزاء على رأس حمدي فتحي يمين منطقة الستة ياردة، ومن ثم أرسلها إلى محمد شريف داخل منطقة الجزاء سددها داخل الشباك.

وبالأخير وضع أفشة هدف القاضية في الدقيقة 84 بعد  تمريرة عرضية من محمد هاني من الطرف الأيمن تصل إلى صلاح محسن، أرسلها تمريرة سحرية إلى محمد مجدي أفشة سددها بباطن القدم رائعة في الزاوية اليسرى لمرمى حسن شاهين حارس المقاولون العرب.

ليعتلي الأهلي صدارة الدوري المصري مؤقتا برصيد عشرين نقطة، فيما يتجمد رصيد المقاولون العرب عند النقطة السابعة بالمركز الرابع عشر.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ahly family

مجانى
عرض