الأهليرئيسي

تعادل سلبي بين الأهلي والبنك الأهلي في الشوط الأول

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تعادل سلبيًّا مع البنك الأهلي في الشوط الأول من زمن المباراة، التي تقام على استاد حرس الحدود المكس، في الجولة الثامنة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: محمد الشناوي ومحمد هاني وبدر بانون وأيمن أشرف وعلي معلول وأليو ديانج وحمدي فتحي ‏ومحمود كهربا وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة ووليد سليمان.‏

ضغط لاعبو الأهلي في منتصف ملعب البنك الأهلي، وفي الدقيقة الخامسة يرسل معلول عرضية يبعدها الدفاع من أمام حمدي فتحي. ويطلق سليمان تصويبة قوية في الدقيقة السابعة يبعدها حارس البنك الأهلي.

ويطالب أفشة باحتساب لمسة يد على دفاع البنك، إلا أن الحكم محمد سلامة يأمر باستئناف اللعب ويواصل الأهلي الضغط الهجومي، ويطلق حمدي فتحي تصويبة قوية في الدقيقة التاسعة تمر أعلى العارضة.

يلجأ لاعبو الأهلي إلى التصويب من خارج منطقة الجزاء لفك طلاسم دفاع البنك الأهلي، ويطلق أليو ديانج تصويبة قوية في الدقيقة ١١ تمر بجوار القائم الأيسر.

في مشهد متكرر يطلق الشحات تصويبة تمر خارج الملعب، وينجح ديانج في استخلاص الكرة ويمررها لأفشة الذي أرسل عرضية خطيرة من الجبهة اليمنى أبعدها دفاع البنك الأهلي.

يظهر البنك الأهلي لأول مرة في منطقة جزاء الأهلي في الدقيقة ١٩، من خلال عرضية يبعدها الدفاع.

ضغط متواصل من لاعبي الأهلي لتسجيل هدف التقدم وسط هطول الأمطار بغزارة في استاد المكس، ويطلق سليمان تصويبة تمر أعلى العارضة، ويلعب بانون المتقدم في منطقة الجزاء رأسية تمر بجوار القائم الأيسر.

هيأ سليمان الكرة لمجدي أفشة على حدود منطقة الجزاء الذي أطلق تصويبة قوية في الدقيقة ٢٤ تمر بجوار القائم في مشهد متكرر من لاعبي الأهلي.

يشتكي وليد سليمان من آلام عضلية ولم يستطع إكمال المباراة ويخرج في الدقيقة ٢٦، وينفذ مجدي أفشة خطأ للأهلي ويرسل طولية داخل منطقة الجزاء يقابلها بانون برأسية قوية تمر خارج الملعب.

يدفع موسيماني بوالتر بواليا بدلًا من وليد سليمان في الدقيقة 29.

واصل الأهلي البحث عن هدف التقدم في ربع الساعة الأخير من زمن الشوط الأول، ويطلق أفشة تصويبة من داخل منطقة الجزاء تصطدم بالدفاع، ولم تشهد الدقائق الأخيرة أي تعديل في النتيجة.

ويطلق محمد سلامة حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول بتعادل سلبي بين الفريقين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ahly family

مجانى
عرض