رئيسيرياضة عربيةعاجل

الأهلى يرضخ لطلبات عمر السومة لتجديد عقده 3 سنوات

عقده الحالى ينتهى مع نهاية الموسم الجاري

كتب:الأهلي فاميلي 

كشفت تقارير صحفية سعودية عن موافقة إدارة أهلى جدة على شروط النجم السورى عمر السومة، من أجل تجديد عقده مع النادى لمدة 3 سنوات مقبلة، خاصة وأن عقده الحالى ينتهى مع نهاية الموسم الجاري.

وفقا لصحيفة “الجزيرة” السعودية، فإن إدارة نادى الأهلى وافقت على شروط النجم السوى عمر السومة، من أجل تجديد عقده مع النادى لمدة 3 سنوات، وهى التى رفضتها فى بداية المفاوضات.

أضافت الصحيفة أن الجلسة الأخيرة التى جمعت مسئولى النادى مع وكيل أعمال اللاعب شهدت التوصل إلى اتفاق نهائي على تجديد عقد عمرو السومة لمدة 3 سنوات مقبلة.

وأصبح السومة الهداف التاريخى للدوري السعودي برصيد 128 هدفا بعد تخطيه الرقم السابق المسجل باسم ناصر الشمرانى برصيد 126 هدفا.

وكان عمر السومة، صاحب الـ31 عامًا، قد انضم لصفوف فريق الأهلى السعودي، في صيف عام 2014، قادما من فريق القادسية الكويتى، وخاض مع الراقى 200 مباراة في جميع المسابقات، سجل 174 هدفا، وقدم 16 تمريرة حاسمة.

ويستعد فريق الأهلى، لمواجهة نظيره فريق الهلال، يوم الجمعة المقبل، فى قمة منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري السعودي، حيث يحتل فريق الراقى، المركز الثالث، برصيد 22 نقطة، متأخرا بفارق 3 نقاط، عن الهلال المتصدر، برصيد 25 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ahly family

مجانى
عرض