تقاريررئيسيعاجل

مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة

عدد من المواجهات المهمة في مختلف ملاعب العالم

كتب : الأهلي فاميلي 

تقام اليوم الأحد،  يناير 2021، عدد من المواجهات المهمة في مختلف ملاعب العالم، أبرزها منافسات بطولتي الدوري العام المصري ودوري الأبطال والدوري الألماني والدوري الاسباني والدوري الايطالي.

الدوري الإيطالي

يستضيف روما نادي إنتر ميلان في صراع مشتعل حيث يسعى نادي العاصمة للفوز والتساوي مع ضيفه في النقاط بالمركز الثاني، وعلى الجانب الأخر فإن النيرازوري يريد الانتصار وعدم الابتعاد عن صراع الصدارة مع جاره في المدينة، كما يخوض حامل اللقب يوفنتوس مباراة ضد ساسولو، بالطبع ستكون مباراة صعبة على السيدة العجوز حيث يريد ساسولو حصد الثلاث نقاط والصعود ولو مؤقتًا إلى المربع الذهبي.

الدوري الإسباني

يحل فالنسيا الذي يصارع في المراكز الأخيرة ضيفًا على بلد الوليد في صراع قوي للابتعاد عن خطر الهبوط، كما يستضيف قادش نادي ألافيس.

يدخل فريق الذئاب مباراة اليوم محتلا المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 33 نقطة، فى حين يتواجد إنتر ميلان فى المركز الثانى برصيد 36 نقطة.

ويسعى فريق العاصمة الإيطالية بقيادة مديره الفني البرتغالي باولو فونسيكا لمواصلة الانتصارات في الكالتشيو، بعدما حقق الفوز في آخر 3 مباريات، معتمدا على الثنائي المتألق، الأرميني هنريك مختيريان الذي سجل 8 أهداف في المسابقة، والإسباني بورخا مايورال القادم من ريال مدريد، والذي احرز هدفين في آخر مباراة أمام كروتوني.

وفى المقابل، يهدف إنتر ميلان بقيادة مديره الفني أنتونيو كونتي لتجاوز آثار الهزيمة في اللقاء الماضي أمام سامبدوريا بهدفين مقابل هدف، حيث كان الفوز فى المباراة كفيلا باحتلال النيراتزوري صدارة الترتيب بعدما تلقى ميلان المتصدر الخسارة الأولى له هذا الموسم أمام يوفنتوس بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويعتمد كونتي على الثنائي الهجومي المتألق روميلو لوكاكو الذى سجل 12 هدفا في الكالتشيو، والأرجنتيني لاوتارو مارتينيز الذي احرز 9 أهداف.

 مباراة يوفنتوس وساسولو

وقد تقرر أن يكون موعد مباراة فريق نادي يوفنتوس ضد فريق نادي ساسولو اليوم الأحد الموافق العاشر من يناير من عام 2021،  وذلك في تمام الساعة التاسعة وخمسة واربعون دقيقة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية، والعاشرة وخمسة واربعون دقيقة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والحادية عشر وخمسة واربعون دقيقة مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وذلك ضمن مباريات ومنافسات الدوري الأيطالي الممتاز.

وقد تقرر أن يتم إقامة المباراة على أرض ملعب ستاد اليانز ستاديوم في ايطاليا، في الجولة السابعة عشر من الدوري وقد تقرر أن تقوم قناة بي ان سبورت hd 4 الرياضية ببث مباراة اليوم بين فريق نادي ساسولو وفريق نادي يوفنتوس على الهواء مباشرة لجميع مشاهدي ومتابعي الدوري الايطالي من مختلف أنحاء العالم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ahly family

مجانى
عرض