ألعاب أخرىرئيسيعاجلمونديال كرة اليد

جارسيا يستقر على خطة المنتخب في مباراة الافتتاح أمام تشيلي

وصل مبكرا عن باقى المنتخبات

كتب:الأهلي فاميلي 
خاض المنتخب الوطني لكرة اليد آخر ودياته أمام المنتخب اليابانى، الذى وصل مبكرا عن باقى المنتخبات المشاركة في المونديال ليتأقلم اللاعبون على الساعة البيولوجية.
وسيفتتح المنتخب المصرى مبارياته ببطولة العالم لكرة اليد بمواجهة تشيلى يوم 13 يناير 2021، على صالة استاد القاهرة، ثم يلتقى الفراعنة في ثانى مبارياتهم مع التشيك يوم 16 يناير، على أن يختتم مواجهاته في المجموعة السابعة بمرحلة المجموعات يوم 18 يناير بمواجهة السويد.
واستقر المدير الفنى الإسبانى روبيرتو جارسيا على ضم ٢٣ لاعبا للمعسكر، وتم استبعاد الرباعى المصاب عمر سامى ومصطفى خليل وأحمد خيرى ومصطفى بشير.
وجاءت القائمة على النحو التالي: كريم هنداوى وعصام الطيار وَعَبَد الرحمن حميد ومحمد سند وأحمد الأحمر وأكرم يسرى ويحيى خالد ومحسن رمضان وَعَبَدالرحمن فيصل وأحمد هشام وإسلام حسن وسيف ومحمد ممدوح هاشم ووسام نوار وإبراهيم المصرى وخالد وليد وأحمد عادل يحيى الدرع وعلى زين وحسن قداح وعمر الوكيل وأحمد مؤمن وأحمد سيسه.
ويستعد منتخبنا لمواجهة تشيلى في مباراة الافتتاح يوم 13 يناير الجارى ضمن مباريات المجموعة السابعة التى تضم مصر وتشيلى والسويد والتشيك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ahly family

مجانى
عرض