ألعاب أخرىرئيسيعاجلمونديال كرة اليد

تعرف علي مطالب الاتحاد الاوروبي لـ”كرة اليد” من مصر

قلق لدى اللاعبين من الحضور الجماهيري

كتب : محمد نبيل 

أرسل الاتحاد الاوروبي للاعبي كرة اليد المحترفين رسالة إلى الدكتور حسن مصطفى رئيس الإتحاد الدولي لكرة اليد يطالبه بعدم حضور الجماهير في بطولة العالم المقرر إقامتها في يناير الجاري بمصر.

وذكر موقع هاندبول بلانيت المتخصص في متابعة كرة اليد العالمية، أن الاتحاد الأوروبي للاعبي كرة اليد طلب من حسن مصطفى بعدم حضور الجماهير، وأضاف الإتحاد في رسالته للإتحاد الدولي، أنه يوجد هناك قلق لدى اللاعبين من الحضور الجماهيري خوفا من خطر إنتشار فيروس كورونا بين اللاعبين والمدربين والجماهير أيضا.

وجاء أيضا في الرسالة التي أرسلت للإتحاد الدولي، أنه في حالة وجود رغبة لحضور الجماهير لبطولة العالم، فإن اللاعبين يطالبو ببروتوكول واضح لكيفية خوض هذه المباريات في وجود الجماهير.

وكشف موقع هاند بول بلانيت نقلا عن التليفزيون النرويجي أن قائد منتخب النرويج بيارتي ميرهول واحد من اللاعبين الذين وقعوا على الرسالة التي أرسلها الاتحاد الاوروبي لكرة اليد إلى الاتحاد الدولي للعبة.

كما أشار الموقع في تقريره أن الإتحاد الدولي لكرة اليد لم يرد على الرسالة التي تلقاها الخميس من الاتحاد الاوروبي للاعبين.

جدير بالذكر أن مصر تستضيف بطولة العالم السابعة والعشرين لكرة اليد للرجال خلال الفترة من 13 إلى 31 يناير المقبل، بمشاركة 32 منتخبا، وتقام المباريات على صالات: ستاد القاهرة والعاصمة الإدارية الجديدة ومجمع حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر وبرج العرب بالإسكندرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ahly family

مجانى
عرض