الأهليتوك شو سبورترئيسيعاجل

الأهلي يكون فريقا ليشارك في دوري أبطال أوروبا مستقبلا

القلعة الحمراء ستمتلك ناديا في أحد الدوريات الأوروبية

كتب :الأهلي فاميلي 

فجر الإعلامي إيهاب الخطيب، رئيس قناة النادي الأهلي المصري، مفاجأة بإعلانه اعتزام مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب إنشاء فريق يحمل اسم الأهلي في قارة أوروبا وسيلعب في دوري الأبطال مستقبلا.

وأكد الخطيب عبر قناة ”الأهلي“ أن القلعة الحمراء ستمتلك ناديا متواجدا في أحد الدوريات الأوروبية ويحمل اسم الأهلي وسينافس على التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وأشار إلى أن هذا المشروع يتم التحضير له من جانب مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب وأعضاء المجلس.

واتهم الخطيب عضو مجلس الزمالك السابق أحمد مرتضى نجل رئيس القلعة البيضاء الموقوف مرتضى منصور بأنه قام برش مياه بجانب مقاعد بدلاء الأهلي أمام الزمالك في لقاء كأس السوبر المصري بالإمارات في شهر فبراير الماضي.

وأضاف: ”خسرنا المباراة وهو ما جعلني أرفض الحديث عن الأمر حتى لا يعتبرها البعض حجة لخسارة الأهلي، السحر موجود في الملاعب ولكنه بلا تأثير“.

وتُوج الأهلي الموسم الماضي ببطولة الدوري المصري، ثم حقق بطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخ القلعة الحمراء، واختتم موسمه الناجح بالتتويج بكأس مصر للمرة الـ37 في تاريخ النادي.

ويمتلك الأهلي فرصة لتعزيز بطولاته هذا الموسم حال نجح في تحقيق لقب السوبر الأفريقي وكذلك السوبر المصري ليُكمل ”الخماسية“.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري هذا الموسم برصيد 10 نقاط جمعها من 3 انتصارات وتعادل وحيد أمام وادي دجلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ahly family

مجانى
عرض